نشرة الميركاتو| الهلال يرسم خطة ضم صلاح والاتحاد يزلزل "الصيفية"

تاريخ النشر: 03/02/2024
1205
منذ 5 شهور
نشرة الميركاتو| الهلال يرسم خطة ضم صلاح والاتحاد يزلزل الصيفية

شهدت الساحة الرياضية السعودية، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، العديد من الأخبار الهامة، خاصة فيما يتعلق بآخر كواليس انتقالات اللاعبين.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الميركاتو الشتوي السعودي، اليوم السبت 3 فبراير 2024..

وفقا لما ذكرته تقارير إعلامية يابانية، فإن نادي النصر اتفق مع نادي شتوتغارت الألماني على دفع الشرط الجزائي في عقد المدافع الياباني "هيروكي إيتو" والذي يبلغ 30 مليون يورو.

ذكر الإعلامي الرياضي "نايف العتيبي"، بأن نادي الاتحاد يريد التعاقد مع سون هيونج مين، خاصة مع اقتراب نهاية عقد الجناح الدولي الكوري الجنوبي مع توتنهام هوتسبير.

قال الصحفي الإنجليزي بن جاكوبس، بأنه توقع رحيل صلاح إلى الدوري السعودي بعد نهاية عقده في 2025، لكن الآن هناك فرصة كبيرة لانتقاله في الصيف المقبل بعد رحيل المدرب يورجن كلوب.

أكد الناقد الرياضي "خالد عبدالعزيز"، أن حسين القحطاني، متوسط ميدان فريق الشباب، حسم وجهته المقبلة وستكون في جدة، خاصة مع تنافس الثنائى الأهلي والاتحاد على ضمه.

أشارت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، إلى أن الهلال قدم عرضًا للتعاقد مع برونو فيرنانديز في يناير، لكن اللاعب رفض العرض، ويتوقع أن تكون هناك محاولات جديد من الهلال لضمه في الصيف القادم، بطلب من المدرب البرتغالي خورخي خيسوس.

وقع فريق النصر مع البرازيلي مارسيلو جارسيا أخصائي العلاج الطبيعي السابق بنادي الهلال، والذي تواجد بالجهاز الفني السابق للزعيم، بقيادة الأرجنتنيي رامون دياز.

حمل تطبيق سعودي الآن