جيرونا يسعى لـ"إنقاذ" مدربه قبل موقعة ريال مدريد.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 05/02/2024
151
منذ 8 شهور
جيرونا يسعى لـإنقاذ مدربه قبل موقعة ريال مدريد.. تفاصيل مثيرة

كشف مصدر صحفي هام، عن قرار رسمي ستتخذه إدارة نادي جيرونا، قبيل المباراة المرتقبة أمام ريال مدريد، في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

وستقام المباراة بين ريال مدريد وجيرونا يوم السبت المقبل الموافق الـ10 من فبراير لعام 2024، في تمام الساعة الثامنة ونصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل ريال مدريد صدارة الترتيب العام برصيد 58 نقطة، بينما يحتل جيرونا وصافة الترتيب برصيد 56 نقطة، في انتظار لقاء الحسم يوم السبت المقبل.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ووفقًا لصحيفة RAC 1، فإن نادي جيرونا سيُقدّم إستئناف بشأن طرد مُدرب الفريق ميتشيل سانشيز خلال مباراة ريال سوسيداد الماضية، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويصارع جيرونا سباق الوقت، من أجل لحاق ميتشيل سانشيز بمباراة ريال مدريد المقبلة، والتي ستكون حاسمة في مشوار الدوري الإسباني بنسبة كبيرة.

وأيضًا نشرت الصحيفة، أن جيرونا يحاول أيضًا الاستئناف ضد البطاقة الصفراء التي تعرض لها الهولندي دالي بليند لاعب أمام ريال سوسيداد مساء السبت، والتي ستحرمه من اللحاق بقمة ريال مدريد المقبلة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيلتقي ريال مدريد في المباراة المقبلة من الدوري الإسباني "الليجا" مع ضيفه جيرونا في سانتياجو برنابيو، لحساب مباريات الجولة الـ24 من المسابقة.

وسيتم إذاعة المباراة تليفزيونيا عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة لمنطقة الخليج العربي، بكونها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يصف تشافي بـالمشبوه بسبب أزمة التحكيم في الديربي

مباراة ريال مدريد المقبلة بعد الديربي.. قمة حسم الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن