جماهير الاتحاد تنتظر عودة بنزيما بعد غياب 45 يوما

تاريخ النشر: 09/02/2024
246
منذ 7 شهور
كريم بنزيما ومارسيلو جاياردو الاتحاد

كشفت تقارير إعلامية عن تطورات أزمة الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، والذي غاب عن مباراتي الفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين، والطائي في دوري روشن السعودي.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط"، أن الجماهير الاتحادية لا تزال في انتظار عودة كريم بنزيما، للتدريبات الجماعية والمشاركة في المواجهات الرسمية، بعد انقطاع تجاوز 45 يومًا.

وحضر كريم بنزيما تدريبات الاتحاد، الإثنين الماضي، واستعد للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، بعد فراغه من البرنامج المعد له في جدة، أثناء تواجد بعثة الفريق في مدينة دبي، بعد استبعاده من المعسكر بقرار من الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للاتحاد.

ورغم مشاركة بنزيما في الجزء الأول من الحصة التدريبية، إلا أن جاياردو قرر توجيه اللاعب إلى التدريبات الانفرادية، واستقر على استبعاده من مباراة الطائي لعدم الجاهزية، بعد انقطاعه لفترة طويلة.

وكان جاياردو قد صرح عقب مواجهة الطائي، التي انتهت بفوز الاتحاد بثلاثية نظيفة في مؤجلة الجولة 19 من دوري روشن السعودي، بأن بنزيما يجب عليه أن يعمل أكثر، كونه انضم للفريق منذ يومين، مضيفًا أن قرار استبعاد اللاعب فني بحت، ولو كان بحالته البدنية والفنية الكاملة سيتم مشاهدته بالفريق.

وصعد الاتحاد إلى المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 31 نقطة من 19 مباراة، بعد الفوز على الطائي بنتيجة (3-0)، في مؤجلة الجولة التاسعة عشر، فيم يستعد الاتحاد لملاقاة نافباخور الأوزبكي، مساء الخميس المقبل، على الملعب المركزي في نمانغان، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

الكعكي يخلف وعده.. غضب عارم بجماهير الاتحاد بعد قرار مخيب للآمال

حكم مباراة الاتحاد ونافباخور.. قاد السعودية لثمن نهائي كأس آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن