آخر كلام .. النصر يحسم مصير ساديو ماني في نهاية الموسم

تاريخ النشر: 14/02/2024
1120
منذ شهرين
آخر كلام .. النصر يحسم مصير ساديو ماني في نهاية الموسم

بات رحيل السنغالي ساديو ماني نجم وسط فريق النصر واردا بقوة داخل قلعة العالمي في نهاية الموسم الجاري 2023-2024 إذا ما فشل النجم السنغالي في استعادة بريقه الأوروبي القديم خلال مسيرة النصر المقبلة سواء في دوري روشن السعودي أو دوري أبطال آسيا.

وعلم " سعودي سبورت " تلقي مسئولو النصر صدمة كبرى في ساديو ماني 31 عاما بعد المستوى الهزيل الذي ظهر عليه ساديو ماني رفقة منتخب السنغال في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة والخروج من الدور ثمن النهائي وعدم تسجيل سوى هدف وحيد في البطولة القارية .

وكانت إدارة النصر تراهن بقوة على تألق ساديو ماني رفقة منتخب السنغال واستعادته جزء من مستواه القديم قبل استئنافه مشواره مع النصر محليا في دوري روشن السعودي أو قاريا في دوري أبطال آسيا.

وبات تألق ساديو ماني في المباريات المتبقية للنصر في دوري روشن السعودي ودوري أبطال آسيا هو البوابة الوحيدة أمام النجم السنغالي للحفاظ على مكانته في النصر والاستمرار رفقة العالمي .

وأثار مستوى ساديو ماني وصيامه طويلا عن التهديف وعدم تقديمه المردود الذي ظهر عليه زميليه كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا في أول 19 جولة من عمر دوري روشن السعودي جدلا واسعا داخل قلعة العالمي في الموسم الجاري بعدما كان هناك رهانا كبيرا على نجم بايرن ميونخ وليفربول السابق في تقديم مستويات أفضل في المستقبل .

اقرأ أيضا

تطور عاجل بشأن ملعب الهلال.. صدمة آسيوية غير متوقعة!

بطل كأس العالم يعلن موقفه النهائي من الرحيل عن تشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن