أخبار الهلال| بكاء إيجالو وإصابة الحارس بالصليبي.. واكتساح النصر

تاريخ النشر: 13/02/2024
1737
منذ 7 شهور
أخبار الهلال| بكاء إيجالو وإصابة الحارس بالصليبي.. واكتساح النصر

شهد نادي الهلال، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

وحقق فريق الهلال لقب كأس موسم الرياض، بعد الفوز على إنتر ميامي في الجولة الأولى من البطولة بنتيجة (4-3)، كما حقق فوزا مثيرا على النصر بهدفين نظيفين، ليتصدر الترتيب بـ6 نقاط، والنصر وصيفا بـ3 نقاط. 

من جهة أخرى، يتصدر الهلال ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة، جمعها خلال 19 جولة، حيث حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل مرتين، ولم يذق الزعيم طعم الخسارة مطلقًا خلال الموسم الجاري.

ويقدم "سعودي سبورت"  أبرز أخبار نادي الهلال في آخر 24 ساعة..

- رغم زيارة وفود رسمية للملعب، أكد الإعلامي عبدالعزيز العصيمي، إنه بحسب موقع الاتحاد الآسيوي واتحاد الكرة السعودي، فإن نادي الهلال يواجه سباهان في إياب دوري أبطال آسيا بمدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض.

- قال أوديون إيجالو لاعب الوحدة حاليا والهلال السابق: "الهلال هو ناد بمعايير أوروبية، وفي الوقت الراهن؟ سالم الدوسري أفضل لاعب في آسيا، بكيت في الطائرة بسبب إضاعتي للفرصة أمام مرمى أوراوا، كل ما ذهبت للنوم أقول لنفسي كيف أضعتها". 

- أوضحت الفحوص الطبية والأشعة تعرض حارس المرمى حبيب الوطيان، لإصابة في الرباط الصليبي والغضروف، ويحتاج على إثرها لتدخل جراحي سيحدد موعده لاحقـا.

- اكتسح فريق كرة الطائرة بنادي الهلال غريمه التقليدي في النصر، اليوم بثلاثية نظيفة، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز لكرة الطائرة. 

اقرأ أيضا

إيجالو: نجم الهلال الأفضل في آسيا.. والنصر يكره الزعيم لهذا السبب

الهلال ضد سباهان.. بيان ناري وتحذير من اقتحام جماهيري

حمل تطبيق سعودي الآن