أخبار الاتحاد| تصريح ناري من نافباخور ضد العميد والهلال والنصر

تاريخ النشر: 14/02/2024
382
منذ 7 شهور
أخبار الاتحاد| تصريح ناري من نافباخور ضد العميد والهلال والنصر

شهد نادي الاتحاد، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

وانتصر فريق الاتحاد، على نظيره الطائي، يوم الأربعاء بنتيجة 3-0 في المباراة المؤجلة من الجولة الـ19 من الدوري السعودي للمحترفين، ورفع رصيده للنقطة 31 ليرتقي للمركز الخامس بترتيب المسابقة. 

ويقدم "سعودي سبورت" أبرز أخبار نادي الاتحاد في آخر 24 ساعة..

أفادت صحيفة "أتلتيك" البريطانية، أن نادي الاتحاد يستعد لتقديم عقد للاعب المصري محمد صلاح بقيمة 235 يورو، ستجعله الأغلى في تاريخ اللعبة، بعد صفقة انتقال نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في 2017 مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي.

أشارت صحيفة "عكاظ"، إلى دخول اللاعب هتان باهبري الفترة الحرة خلال الشهر الجاري، ونادي الاتحاد لدية رغبة بضم اللاعب في الصيفية. 

قرر المدرب مارسيلو جاياردو، ضم الثنائي الدفاعي سعد الموسى وعمر هوساوي، لقائمة اللاعبين المغادرين إلى اوزبكستان لمواجهة نافباخور، بذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا. 

قال رئيس رابطة نافباخور الأوزبيكي، قائلا: "أنا من مشجعي نادي النصر السعودي، و نافباخور سيهزم الاتحاد، وجمهورنا الكبير سيضغط على اللاعبين ولا تهمنا الأسماء الكبيرة في الاتحاد، وهزيمتنا من الهلال جاءت بالحظ في الوقت الإضافي".

اقرأ أيضا

محترف الاتحاد يتوعد النصر قبل صدام الفيحاء في آسيا

الهلال ينافس الاتحاد والأهلي على صفقة فرنسية سوبر

حمل تطبيق سعودي الآن