"تحريض ضد النصر".. سامي الجريس يكشف حقيقة تاريخية بعد أزمة الفتح

تاريخ النشر: 18/02/2024
2103
منذ 7 شهور
تحريض ضد النصر.. سامي الجريس يكشف حقيقة تاريخية بعد أزمة الفتح

مازالت مباراة النصر ضد الفتح في الدوري السعودي، تثير جدلا واسعا بين الجماهير ووسائل الإعلام، خاصة بسبب ركلة الجزاء غير المحتسبة لصالح النموذجي.

وكان حكم مباراة النصر ضد الفتح - سامي الجريس -، قد أثار الجدل في الشارع الرياضي السعودي، بسبب مطالبات باحتساب ركلة جزاء، لصالح مراد باتنا، في اللقاء الذي حسمه العالمي في ملعب الأول بارك بنتيجة "2-1".

وفجر الخبير التحكيمي محمد فودة، مفاجأة مدوية، بعد الكشف عن أحقية الفتح في ركلة جزاء أمام النصر، حيث أشار أن سامي الجريس حكم المواجهة الأخيرة للعالمي، قاد 14 مباراة في الدوري كان النادي العاصمي طرفا فيها.

وجاءت تصريحات فودة، متزامنة مع الحديث التليفزيوني للإعلامي بدر الصقري الذي أكد خلال برنامج "برا 18"، أن الجريس ارتبط اسمه بأكثر من مباراة لنادي النصر، وهو الأمر الذي يعد مثار استغراب.

سامي الجريس يرد على إدارة أكثر من مباراة لنادي النصر

نشر القانوني خالد الشعلان، تصريحا عن سامي الجريس، يكشف فيه حقيقة إدارة أكثر من مباراة لنادي النصر.

وأكد الشعلان، نقلا عن الجريس، أنه لم يحكم إلا مباراة واحدة لنادي النصر، خلال منافسات الموسم الحالي، وهي مواجهة الفتح في الدوري السعودي.

وعلق الإعلامي صالح الفهيد، على تصريحات فودة، مشيرا إلى أنه تعرض لحالة من الصدمة بسبب المعلومة غير الصحيحة التي أعلنها عن الجريس.

وتابع، مندهشا عن كيفية الإدلاء بمعلومة غير صحيحة، والتوريط في الترويج لهذا الأمر الذي يمكن تكذيبه بكل سهولة.

وأضاف، قام الإعلامي وليد الفراج، بتصحيح المعلومة التي أعلن عنها فودة، إلا أنها جاءت بعد أن انتشر مفعلوها التحريضي ضد النصر والحكم.

اقرأ أيضا

بسبب احتجاج الفتح.. تحرك عاجل من الشباب قبل لقاء النصر

أسطورة النصر يقدم حل سحري لتجنب الإصابات.. نصيحة بمليون ريال

حمل تطبيق سعودي الآن