أخبار النصر| "تيفو سلطان".. طبيعة إصابة النجار وغياب نجوم الهلال

تاريخ النشر: 18/02/2024
181
منذ 7 شهور
أخبار النصر| تيفو سلطان.. طبيعة إصابة النجار وغياب نجوم الهلال

يشهد نادي النصر، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

وحقق النصر فوزًا علىالفتح بنتيجة (2-1)، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 49 نقطة من 20 مباراة، بفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر، موقعًا على 16 فوزًا مقابل تعادل وحيد و3 هزائم.

ويقدم "سعودي سبورت" أبرز أخبار نادي النصر في آخر 24 ساعة..

أعلن الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال آسيا، عن التشكيلة الأفضل في ذهاب دور الـ16، بتواجد ثنائي النصر عزيز بيهيتش ومارسيلو بروزوفيتش، وحسن كادش من الاتحاد، وغياب تام لأي لاعب من الفيحاء أو الهلال. 

كشفت تقارير إعلامية مقربة من نادي الشباب، أن مجلس الإدارة برئاسة محمد المنجم، تقدم بطلب رسمي إلى لجنة الحكام في اتحاد الكرة، يطلب فيه طاقم تحكيم أجنبي، للمواجهة المقبلة ضد نادي النصر.

نفي الإعلامي النصراوي عبدالعزيز المريسل، كل ما يتردد عن إصابة راغد النجار بالرباط الصليبي، موضحا أن اللاعب يعاني من إصابة بعضلة الساق (البطة)، وقال استشاري العلاج الطبيعي الدكتور عبد الله الجريسي، أن إصابة حارس المرمى بسيطة، وقد يحتاج من 3 إلى 10 أيام فقط للعودة للمباريات. 

قررت رابطة جماهير نادي النصر، إقامة "تيفو" في المباراة القادمة احتفالا بتصدر الظهير الأيمن سلطان الغنام قائمة أكثر الأظهرة صناعة للأهداف في الدوري السعودي للمحترفين. 

اقرأ أيضا

برشلونة يهدد موسم نابولي بـقرار كارثي.. مدرب النصر يترقب !

حقيقة إصابة حارس النصر بالصليبي وموعد عودته للمباريات

حمل تطبيق سعودي الآن