هجوم أخير من النصر لخطف "القناص البرازيلي".. والأموال تنتظر بواش

تاريخ النشر: 26/12/2018
3162
منذ 5 سنوات
هجوم أخير من النصر لخطف "القناص البرازيلي".. والأموال تنتظر بواش

يواصل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة سعود آل سويلم، جهوده من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول، في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، والتعاقد مع مدير فني جديد.

ويحتل النصر، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي 2018-2019، برصيد 32 نقطة، بعد مرور 14 جولة حتى الآن.

وكشفت تقارير صحفية، عن فتح نادي النصر، خط مفاوضات جديد مع فريق بنفيكا البرتغالي، للتعاقد مع النجم البرازيلي جوناس، مهاجم الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأشارت التقارير، إلى أن هذا العرض، سيكون بمثابة المحاولة الأخيرة من النصر، للتعاقد مع جوناس، بعد أن فشل في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث فضل اللاعب وقتها البقاء في أوروبا.

* صفقة المدرب

من ناحية أخرى، ينتظر نادي النصر، اليوم أو غدًا، الرد النهائي من المدير الفني البرتغالي أندريه فيلاش بواش، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، حيث تنتهي المهلة التي منحها "العالمي" للمدرب.

وأرسل النصر، خلال الأيام الماضية، عرضًا مغريًا إلى بواش، الذي لا يرتبط بعقد مع أي نادي في الوقت الحالي، وصل إلى 11 مليون يورو، في موسم ونصف، للموافقة على تدريب الفريق الأول.

وفي حال رفض بواش، عرض النصر، سوف يتم البحث عن بديل له، لقيادة الفريق الأول، خلال الفترة القادمة.

حمل تطبيق سعودي الآن