"الأهلي يفتقر لسلاح الهلال والنصر".. كيال يكشف

تاريخ النشر: 20/02/2024
167
منذ 4 شهور
الأهلي يفتقر لسلاح الهلال والنصر.. كيال يكشف

أكد طارق كيال، نجم الأهلي السابق، أن الفريق الأول لكرة القدم يعاني من أزمة الأظهرة، ولم يقدم ما يؤهله للفوز على الأخدود في الدوري السعودي.

وتلقى الأهلي خسارة أمام مضيفه الأخدود بنتيجة (2-3)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، الجمعة، علىم لعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

وقال كيال، خلال تصريحات لبرنامج "كورة"، "مباراة الأخدود شهدت أخطاءً تحكيمية وعملية طرد غير حقيقية، ولكن أقول إن الأهلي مشكلته واضحة، ولم يظهر بالصورة الفنية التي تقود للفوز في المباراة، في حين كانت مباراة تكتيكية من الأخدود الذي عرف مفاتيح الأهلي".

وأضاف "الأهلي ينقصه الأظهرة، والتي أصبحت مفاتيح فوز الأندية، مثل الهلال والنصر، كما يقدم سعود عبد الحميد وسلطان الغنام. أنت تحتاج للظهير غير المراقب الذي يأتي من الخلف ويصنع الخطورة".

وتابع كيال "الأهلي يمتلك الأجنحة ولكن ليس فيه أظهره، ومدرب الأخدود أحكم المراقبة على ماكسيمان ورياض محرز، فقطع خطورة الأهلي، وأغلق وصول الكرات السهلة إلى مهاجمي الأهلي ليسجلوا الأهداف".

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 40 نقطة من 20 مباراة، موقعًا على 12 فوزًا مقابل 4 تعادلات و4 هزائم، ليبتعد عن الهلال المتصدر بفارق 16 نقطة، فيم ودع الأهلي منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، من دور الـ16.

اقرأ أيضا

رد فعل صادم لجماهير الأهلي بعد صفر الحوكمة .. العيسى في ورطة

الأهلي يتلقى 3 مفاجآت قبل مواجهة الطائي بالدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن