صور| بعد 10 أيام من تعيينه.. ميدو يكشف موعد أخر مبارياته مع الوحدة

تاريخ النشر: 26/12/2018
2329
منذ 5 سنوات
صور| بعد 10 أيام من تعيينه.. ميدو يكشف موعد أخر مبارياته مع الوحدة

فجر أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، مفاجأة حول أخر مباراة له مع فرسان مكة.

وكان الوحدة، قد أعلن يوم 16 ديسمبر الماضي،تحديدًا منذ 10 أيام، تعيين "ميدو" مستشارا فنيًا، على أن يتولى تدريب الفريق حتى يتم اختيار جهاز فني جديد.

وكشف أحمد حسام عبر حسبه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء، عن كواليس تعاقده مع الوحدة ومستقبله داخل قلعة فرسان مكة.

ووجه ميدو 4 رسائل، عبر "تويتر"، قائلًا: "قبلت مهمة تولي مسؤولية الإدارة الفنية المؤقتة للفريق الأول لنادي الوحدة رغم صعوبتها لاعتزازي بأهل مكة وتقديرا لهم ثم تقديرا لمعالي المستشار تركي آل الشيخ ومجلس ادارة النادي".

وتابع أحمد حسام: "كنت في مهمة محددة وهي تحضير الفريق فنيا وبدنيا وذهنيا بأفضل شكل ممكن للمدير الفني القادم ثم العودة لمهمتي الأساسية المتفق عليها مع معالي المستشار تركي آل الشيخ ومجلس إدارة النادي وهي تطوير قطاع كرة القدم بنادي الوحدة الفريق الأول والفئات السنية من خلا منصبي كمستشار فني للنادي".

وأردف ميدو، قائلًا: "أعلن أن مباراة الاهلي القادمة ستكون أخر مباراة لي مع الفريق كمدير فني مهما كانت النتيجة ونعد جماهير الوحدة بأن يظهر الفريق ان شاء الله بشكل مختلف بعد تعاهد الجميع داخل النادي بالقتال من اجل اخراج الفريق من سلسلة الهزائم التي مر بها والعودة بالفريق الى مكانه الطبيعي".

واحتتم أحمد حسام رسائله: "سأستمر في منصبي كمستشار فني للنادي حتى نهاية الموسم وخلال أسبوعين سيتم تسليم تقرير فني عن الفريق الأول وكل ما يحتاجه النادي والفريق لتطوير قطاع كرة القدم للمدير الفني الجديد ومجلس ادارة النادي وسيتم وضع خطة مستقبلية لتطوير قطاع كرة القدم على ان يتم تنفيذها في اسرع وقت ممكن".




اقرأ أيضا

صورة| حارس الوحدة "يدعم" الحبسي بعد تأكد غيابه عن كأس آسيا

في بيان رسمي.. رئيس الوحدة يكشف كواليس رحيل كاريلي وتعيين ميدو

حمل تطبيق سعودي الآن