"حرمان الاتحاد من ركلتي جزاء أمام نافباخور".. صدمة تحكيمية

تاريخ النشر: 23/02/2024
258
منذ 3 شهور
عبد الرزاق حمد الله - الاتحاد ونافباخور

كشف الخبير التحكيمي محمد فودة، عن قرارات تحكيمية مثيرة للجدل، في مباراة الاتحاد ضد نافباخور الأوزبكي، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وضرب الاتحاد موعدًا مع الهلال في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حيث تأهل الاتحاد بعد فوزه على نافباخور الأوزبكي بنتيجة (2-1)، في إياب دور الـ16، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، علمًا بأن مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي.

وذكر فودة، خلال تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد"، عن استحقاق الاتحاد لركلتي جزاء لم يتم احتسابهما خلال الدقيقتين 27 و39 من عمر المباراة.

وأضاف أنه كان ينبغي على حكم المباراة، الياباني يوسوكي أراكي، إشهار بطاقة صفراء للاعب نافباخور، بداعي ضرب المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، في الدقيقة 18.

في المقابل، أكد فودة أن قرار الحكم صحيح في إلغاء هدف الاتحاد في الدقيقة 75، وطرد لاعب نافباخور جوفان دوكيتش في الدقيقة 90+8 من عمر المباراة.

ومن المقرر أن يحل الاتحاد ضيفًا على الهلال، على ملعب المملكة ارينا، في 5 مارس، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بينما يستضيف الاتحاد مباراة الإياب، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في 12 من الشهر المقبل.

اقرأ أيضا

سالم الدوسري يرفض الحديث عن مواجهة الاتحاد لهذا السبب

3 مواجهات بين الهلال والاتحاد في مارس.. مواعيد الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن