بنزيما يتلقى دعمًا استثنائيًا من جماهير الاتحاد.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 24/02/2024
316
منذ 7 شهور
كريم بنزيما

حرصت جماهير وعشاق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، على تقديم دعم كبير للنجم الفرنسي كريم بنزيما، بعد تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة.

وشهدت الفترة الماضية توترا في علاقة كريم بنزيما مع المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، والذي استبعده من معسكر الفريق خلال فترة التوقف الدولي الماضية، قبل أن يشارك اللاعب بآخر مباراتين للاتحاد، دون زيارة الشباك.

وعلى إثر تلك التطورات، دشنت جماهير الاتحاد وسم (هاشتاج) بعنوان “WeStandWithKarimBenzema” عبر منصة “إكس” للتواصل الإجتماعي.

كريم بنزيما

وعلاوة على ذلك، صار اسم بنزيما ضمن قائمة الأكثر تداولًا، اليوم السبت، حيث طالب جماهير العميد بدعم اللاعب في المدرجات خلال المباريات المقبلة.

وخرج كريم بنزيما نجم الاتحاد عن صمته، وكشف عن حقيقة رغبته في مغادرة الفريق، وذلك بعد انتشار عدة أخبار تفيد بمعاناة اللاعب من عدة مشاكل مع أطراف داخل الكيان الجداوي.

وصرح بنزيما في هذا الصدد قائلًا: "من جهتي لا توجد لدي مشاكل مع أحد، اسألوا المدرب حول غيابي عن معسكر دبي، لقد كنت جاهزًا".

كريم بنزيما

وشارك بنزيما، يوم الخميس الماضي، في فوز الاتحاد بنتيجة (2-1) على ضيفه نافباخور الأوزبكي، في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، ليتأهل الفريق إلى ربع نهائي المسابقة.

وتمكن بنزيما من تسجيل 12 هدفاً وتقديم 6 تمريرات حاسمة في 22 مباراة خاضها مع الاتحاد، خلال الموسم الكروي الحالي 2023-2024.

اقرأ أيضا

كريم بنزيما يسجل هدف في مرمى الاتحاد ضد نافباخور !

مبابي يرفض قميص بنزيما في ريال مدريد بقرار من فايزة العماري

حمل تطبيق سعودي الآن