أول تعليق من كاسترو بعد فوز النصر المثير أمام الشباب

تاريخ النشر: 25/02/2024
142
منذ 3 شهور
كاسترو: أعد جماهير النصر بتحقيق الآسيوية.. ونمتلك النجم الأفضل

علق البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على فوز فريقه أمام نظيره الشباب، في ديربي الرياض. 

وحقق النصر الفوز على مضيفه الشباب، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

وقال كاسترو خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة:"مواجهة صعبة أمام فريق محترم وعمل لنا الكثير من المشاكل لكن بالختام انتصرنا ونحن بسعادة كبيرة".

وأضاف:"يغيب سلطان الغنام، ولدينا نواف بالدكة.. ولكن المشكلة لم تكن بالجهة اليمنى .. وحين دخول أيمن حلت المشكلة ، لان المشكلة من الناحية الأخرى".

وأكمل:"البناء من الخلف جيد وسيء، والحل الوحيد أنه لا تحدث أخطاء في تمريرات اللاعبين، وليس فقط عملية توزيع اللاعبين، لذا جودة اللاعبين مهمة، ونستطيع اللعب المباشر لكن هذا لعب بالهواء، ونحن لا نلعب بلايستيشن حتى لا نخطئ بالتمرير،.

وتابع مدرب النصر:"فيتور بيريرا جاء من البرازيل مثلي، ونلتقي هنا في السعودية، ونحن كمدربين نتمنى النجاح لكل مدرب من نفس البلد، لكن حينما تواجهه يصبح عدوك لذا دائما أسعى للفوز، وأتمنى له أن يكون سعيد بالرياض مثل ما أنا سعيد بوجودي في نادي النصر".

وأتم:"لغة كرة القدم لغة عالمية .. في بعض الاحيان تستطيع أن تسير فريق بالأيادي .. ونحن محظوظين لدينا مترجم على مستوى كبير.. ومهمة المشاعر داخل الفريق.. ونحن اليوم عاركنا أكثر مما لعبنا".

اقرأ أيضا

رد رسمي من الاتحاد السعودي على مشاركة العقيدي مع النصر

إنذار أول بإقالة مدرب النصر.. اجتماع عاجل بين آل معمر وكاسترو

حمل تطبيق سعودي الآن