الاتحاد الإنجليزي يتهم محمد صلاح بـ "التمثيل" ويهدد بإيقافه

تاريخ النشر: 26/12/2018
1406
منذ 5 سنوات
الاتحاد الإنجليزي يتهم محمد صلاح بـ "التمثيل" ويهدد بإيقافه

يواجه الدولي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، خطر الإيقاف لمباراتين مقبلتين بداعي سوء السلوك، عقب إدعاء السقوط في مواجهة نيوكاسل يونايتد مساء اليوم، في الدوري الإنجليزي.

وحقق ليفربول الفوز بأربعة أهداف دون مقابل، على ضيفه نيوكاسل يونايتد في اللقاء الذي إقيم على ملعب أنفيلد رود، بالجولة الـ 19 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وكشفت صحيفة "صن" البريطانية، مساء اليوم أن الاتحاد الإنجليزي بصدد فتح تحقيق بشأن إدعاء صلاح السقوط أمام نيوكاسل، والحصول على ركلة جزاء في الدقائق الأولى من الشوط الثاني.

وأوضحت أن الاتحاد الإنجليزي ينتظر تقرير حكم المباراة، من أجل توجيه اتهام سوء السلوك لمحمد صلاح، حول إدعائه السقوط، والتحايل على حكم اللقاء من أجل الحصول على ركلة جزاء.

وأشارت إلى أن محمد صلاح سيكون أمامه مدة زمنية أقصاها 24 ساعة، للرد على تهمة سوء السلوك، من أجل تحديد العقوبة المناسبة التي ستوقع عليه.

ومن المتوقع أن يواجه محمد صلاح عقوبة الإيقاف لمباراتين، والتي سيواجه خلالهما ليفربول كل من أرسنال ومانشستر سيتي على التوالي.

واستطاع محمد صلاح أن يسجل الهدف الثاني لليفربول، في الدقيقة "47" من عمر الشوط الثاني، ليسددها قوية في الزاوية اليمنى الأرضية لحارس الضيوف.

شاهد هدف محمد صلاح 



اقرأ أيضا

الدوري الإنجليزي| فيديو.. محمد صلاح يقود ليفربول لاكتساح نيوكاسل برباعية

الدوري الإنجليزي| +50 بشرة خير لليفربول في ليلة كسر محمد صلاح نحس الأنفيلد

حمل تطبيق سعودي الآن