إنريكي يعاقب مبابي "الأناني" على قراره الصادم في جلسة سرية

تاريخ النشر: 26/02/2024
35
منذ 4 شهور
إنريكي يعاقب مبابي الأناني على قراره الصادم في جلسة سرية

ظهرت كواليس جديدة مفاجئة متعلقة بالأسباب التي دفعت لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، لتبديل كيليان مبابي مهاجم فريقه، خلال مواجهة رين التي إقيمت مساء أمس الأحد.

وشارك مبابي في مواجهة باريس سان جيرمان ضد مضيفه رين، التي إقيمت مساء أمس في الدوري الفرنسي، وحسمها التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وغادر مبابي أرضية الملعب في الدقيقة "65" من عمر اللقاء، في قرار مفاجئ من المدرب لويس إنريكي، في الوقت الذي كان فيه باريس خاسرا في النتيجة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واستطاع البديل البرتغالي جونزالو راموس في تسجيل التعادل لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة "97" من المواجهة من ضربة جزاء.

إنريكي غاضب من مبابي: 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن لويس إنريكي وكيليان مبابي عقدوا خلال الفترة الماضية، سلسلة من الجلسات لمناقشة أمر مستقبله مع الفريق، وبالأخص قراره بالرحيل بنهاية الموسم.

وتأكد مغادرة مبابي بنهاية عقده في شهر يونيو المقبل، إلى ريال مدريد الإسباني، الذي توصل معه لاتفاق بشأن كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأبدى لويس إنريكي غضبه الشديد من قرار مبابي بإعلان مغادرته في هذا التوقيت الحساس، خاصة في منتصف الموسم، والفريق ينافس على جميع الألقاب محليا وقاريا.

واتضحت أسباب تصريحات إنريكي الانفعالية بشأن تبديل مبابي، والتي أكد فيها بأن اللاعب سيغادر عاجلا أم آجلا، ولابد أن يعتاد الفريق على اللعب بدونه.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يمنح مبابي هدية ثمينة عقب حسم الصفقة.. ماذا حدث؟

حالة وفاة تنقذ مبابي من غضب ألتراس باريس.. تطور مثير

حمل تطبيق سعودي الآن