الهلال يفض شراكة النصر.. و4 مباريات تفصله عن تاريخ كرة القدم

تاريخ النشر: 26/02/2024
140
منذ 4 شهور
الهلال السعودي

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن يكتب رقمًا قياسيًا جديدًا في تاريخ مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بعد الفوز على الاتفاق بثنائية.

وحقق الهلال فوزًا على مضيفه الاتفاق بنتيجة (2-0)، في مباراة الجولة 21، جولة يوم التأسيس، والتي أقيمت على ملعب نادي الاتفاق بالدمام، ضمن منافسات دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

وتمكن الهلال من تخطي رقم النصر، ليصبح رسميًا أكثر فريق تحقيقًا للانتصارات المتتالية في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، بعد تحقيق الفوز في 14 مباراة متتالية، ليتجاوز رقم النصر في 2014، برصيد 13 فوزًا متتاليًا.

4 مباريات أمام الهلال

ورفع الهلال رصيده إلى 24 فوزًا على التوالي في مختلف المسابقات، خلال الموسم الجاري (2023-2024)، ليتخطى رقم بايرن ميونيخ الألماني في موسم 2020، ويعادل رقم كوريتيبا البرازيلي.

وبات الهلال على بعد 3 انتصارات متتالية، ليعادل رقم نيو سانتس الويلزي، كأكبر سلسلة انتصارات في تاريخ كرة القدم، برصيد 27 مباراة، كما يملك الهلال فرصة للانفراد بالصدارة التاريخية، حال الفوز في المباريات الأربع المقبل.

ورفع الهلال رصيده إلى 59 نقطة من 21 مباراة، محافظًا على صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، ومسيرة بلا هزائم، موقعًا على 19 فوزًا وتعادلين، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 28 نقطة في المركز الثامن.

وكان الهلال قد حقق رقمًا قياسيًا هذا الموسم، كأسرع فريق وصولًا إلى النقطة 50، والتي حققها في 18 مباراة فقط.

وحقق الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الهلال، رقمًا مميزًا، بحفاظه على نظافة شباكه في 13 مباراة خلال الموسم الجاري من مسابقة دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا

أرقام الهلال الخرافية ترد على غياب ميتروفيتش عن كلاسيكو الاتحاد

رسميا.. غياب ميتروفيتش عن كلاسيكو الهلال والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن