مدرب الوحدة: "لا رواتب أو مكافآت في النادي"

تاريخ النشر: 27/02/2024
191
منذ 4 شهور
دونيس مدرب الوحدة

استطاع نادي الاتحاد أن يتغلب على نظيره الوحدة، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة دوري روشن لكرة القدم.

تصريح مثير من مدرب نادي الوحدة

وتحدث دونيس، المدير الفني الحالي لنادي الوحدة عقب الانتصار عن كواليس الهزيمة.

وقال مدرب الاتحاد: "لا أريد الحديث عن المواجهة، لدينا أشياء بذات الأهمية وقد تكون أكبر، ونحن نحتاج مساعدتكم لنقل حديثي للصحافة ومواقع التواصل".

ويكمل: "منذ قدومي إلى المملكة العربية السعودية وأنا أحترم كل شيء هنا وأحترم التطور الذي يحدث في كرة القدم السعودية، منذ بداية مشواري مع الوحدة لدي شعور بأننا دخلنا في نفق مظلم ونبحث لإيجاد النور".

ويواصل: " الوضع المادي في نادي الوحدة سيء ، لا يوجد رواتب، أول رواتب حصلنا عليه في نوفمبر وإلى الآن لا نحصل على رواتب، وأيضا لا يوجد مكافآت، لا يوجد لدينا منشأة أو أدوات لتحسين الفريق".

ويوضح: " في الشتوية لم نقوم بصفقات لأن الفريق معاقب من الفيفا، وفي ظل كل هذه المشاكل لاعبي فريقي يقدموا مباريات عظيمة، اللاعبين يقطعوا مسافات طويلة من جدة لمكة ذهاب وعودة من أجل التدريبات".

ويستمر: "الصبر بدأ بالنفاد مع كل الصعوبات التي تواجهنا، الكثير من الوعود نتلقاها ولكن دون أفعال، الوحدة نادي كبير ولكن يجب أن نعمل كما تعمل الفرق الكبيرة".

" يجب عليهم أن يحترمونا، لعبنا اليوم وسنلعب بعد 50 ساعة أمام التعاون، هم ارتاحوا 5 أيام ونحن ليس لدينا وقت للراحة ،دائما فريقي يلعب آخر مباراة في الجولة ونأمل أن نجد النور في الشهر القادم.".

واختتم: "أنا أحترم لاعبي فريقي ولا يمكن بمجرد فقدي للصبر أرحل، يجب أن نشاهد روح الفريق، مهمتي رفع معنويات اللاعبين في ظل هذه الظروف، وفي نهاية الموسم لكل حادث حديث".

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

ركلة جزاء على الهلال تتسبب في انفعال محمد الدعيع

ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد الجولة 26| بيلينجهام يتصدر

حمل تطبيق سعودي الآن