3 ظواهر مثيرة في جولة التأسيس.. ماذا يحدث في دوري روشن السعودي؟

تاريخ النشر: 27/02/2024
121
منذ شهرين
النصر ضد الشباب

ماذا حدث في جولة التأسيس؟ سؤال يفرض نفسه مع اسدال التار عن الجولة 21 من عمر دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 عبر سلسلة من المفاجأت المدوية والنتائج الرائعة.

وكتبت جولة التأسيس في دوري روشن السعودي العديد من الظواهر المثيرة للجدل ما بين اشتعال الصراع بين الأندية على القمة والمربع الذهبي أو الغزارة التهديفية وسيطرة الكرة الجميلة على المشهد.

ويرصد "سعودي سبورت" 3 ظواهر في حصاد جولة التأسيس الجولة 21 من عمر دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024..

صراع الهلال والنصر

أول الظواهر استمرار نغمة الانتصارات في الهلال والنصر بحثا عن الحصول على لقب بطل دوري روشن السعودي، وفاز الهلال في جولة التأسيس على الاتفاق بهدفين دون رد وحصد 3 نقاط غالية فيما حسم النصر الديربي وفاز على الشباب في جولة التأسيس 3-2 ليرفع الهلال رصيده إلى 59 نقطة مقابل 52 نقطة للنصر.

انتفاضة الأهلي وصحوة الاتحاد

كتبت جولة التأسيس في دوري روشن السعودي ظاهرة أخرى تمثلت في حصد الأهلي انتصار غالي على الطائي بأربعة أهداف لهدف وقدم واحدة من أجمل مباريات الموسم ليستعيد الكثير من بريقه، فيما نجح الاتحاد في مواصلة صحوته الأخيرة وحقق فوزا صعبا وغاليا على الوحدة بهدفين لهدف ليحصد كل منهما الأهلي والاتحاد 3 نقاط غالية.

غزارة تهديفية والرقم 30

كتبت جولة التأسيس غزارة تهديفية كبيرة تمثلت في تسجيل 30 هدفا في 9 مباريات بمعدل يفوق ال 3 أهداف في المباراة الواحدة وكان الأهلي الأكثر غزارة تهديفيا وسجل 4 أهداف فيما سجلت فرق الفيحاء والتعاون والنصر 3 أهداف لكل منهم في مباريات جولة التأسيس داخل سباق دوري روشن السعودي وهو ما يعبر عن كرة هجومية بين الأندية ال 18 التي تخوض المنافسات.

اقرأ أيضا

تعرف على موعد كلاسيكو الهلال والاتحاد في الدوري السعودي

صدمة مدوية.. تأكد غياب نجم النصر عن مباراة الحزم في الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن