غضب نجوم ريال مدريد من قناة النادي.. "الفريق يعاني بسببها"

تاريخ النشر: 28/02/2024
160
منذ 4 شهور
غضب نجوم ريال مدريد من قناة النادي.. الفريق يعاني بسببها

أثارت التقارير الأخيرة لقناة نادي ريال مدريد التي تهاجم فيها الحكام، تحفظات عدد كبير من قادة الفريق، والتي تم وصفها بكونها أكثر ضررا من إفادتها.

وشهدت مواجهة ريال مدريد ضد إشبيلية الأخيرة التي إقيمت يوم الأحد الماضي، في الدوري الإسباني، حالة من الجدل بسبب قرارات حكم المباراة.

واستطاع ريال مدريد أن يحقق الانتصار على إشبيلية في اللحظات الأخيرة من المواجهة بفضل هدف النجم الكرواتي لوكا مودريتش في الدقيقة "80".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واعتادت قناة ريال مدريد في الأشهر الأخيرة، مهاجمة الحكام بشدة على خلفية الحرب الإعلامية مع نادي برشلونة، الذي يتهم التحكيم بالتحيز لصالح الفريق الملكي.

تعليقات قادة ريال مدريد على الحرب الإعلامية: 

كشفت  شبكة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن عدد ليس بالقليل من لاعبي ريال مدريد يرفضون سياسة قناة النادي، بالهجوم المستمر ضد الحكام.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ويرى بعض اللاعبين خاصة ذو الخبرة، أن التقارير التي تصدرها القناة تضر الفريق أكثر في المباريات، خاصة أنها تثير غضب الحكام، ولا تجعلهم يحصلون على الحماية الكافية.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبدأت تثير بعض قرارات الحكام بالأخص هذا الموسم، غضب لاعبي برشلونة وريال مدريد على الأخص، في ظل حالة التشكيك في التحكيم ونزاهته منذ القضية الشهيرة إعلاميا بـ"نيجريرا".

 

اقرأ أيضا

راموس يوجه رسالة لجماهير ريال مدريد بعد العودة الأسطورة للبرنابيو

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة 26| ريال مدريد إلى اللقب

حمل تطبيق سعودي الآن