نبأ صادم يرعب الأهلي خوفا من تكرار سيناريو الدور الأول أمام الفتح

تاريخ النشر: 29/02/2024
254
منذ 6 شهور
نبأ صادم يرعب الأهلي خوفا من تكرار سيناريو الدور الأول أمام الفتح

تحيط الشكوك بقدرة الفرنسي سانت ماكسيمان، المحترف بصفوف الأهلي، على المشاركة بالمباراة المرتقبة أمام الفتح، في الدوري السعودي للمحترفين.

وأفادت صحيفة "الرياضية"، أن ماكسيمان خضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي والمعد البدني، تضمن تمارين في الصالة الرياضية، بالإضافة إلى الجري وتدريبات خفيفة بالكرة دون المشاركة مع زملائه في التدريبات الجماعية.

وتثير هذه التطورات الشكوك حول قدرة ماكسيمان على المشاركة في مباراة الفتح، خاصةً مع عدم وضوح الصورة بشأن حالته الصحية وبرنامج تأهيله.

وسيحاول الجهاز الطبي بالأهلي تجهيز ماكسيمان لمباراة الفتح، إلا أن قرار مشاركته في المباراة سيتوقف على تقييمه الطبي وقرار المدرب الألماني ماتياس يايسله. 

يتأهب "الراقي" لمواجهة نادي الفتح مساء يوم السبت المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (جدة)، للثأر من نتيجة الدور الأول أمام "النموذجي". 

الأهلي تلقى خسارة قاسية من الفتح في الدور الأول، حيث انتهت نتيجة المباراة بفوز النموذجي بخمسة أهداف مقابل هدف، ويسعى الراقي للرد بقوة خاصة بعد سخرية المنافس عبر حسابه الرسمي على "تيك توك". 

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الثالث بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 43 نقطة، بينما يحتل الفتح السابع برصيد 30 نقطة.

اقرأ أيضا

بعد نجم الأهلي.. رباعي برشلونة مطلوب في الدوري السعودي

فيفا يلزم الأهلي رسميا.. ومهلة 21 يوما للاستئناف

حمل تطبيق سعودي الآن