رغم نجاحات آل الشيخ.. الفواز: انتظروا إنجازات أكبر في عهد عبدالعزيز الفيصل

تاريخ النشر: 27/12/2018
728
منذ 5 سنوات
رغم نجاحات آل الشيخ.. الفواز: انتظروا إنجازات أكبر في عهد عبدالعزيز الفيصل

قدم قصي الفواز، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، بمناسبة تعيينه على رأس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

وأصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز "يحفظه الله"، أمرًا ملكيًا بتعيين سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيسًا للهيئة العامة للرياضة السعودية، بدلًا من معالي المستشار تركي آل الشيخ.

وأكد الفواز في بيان رسمي له، أن نيل الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، للثقة الملكية، يأتي إثر النجاحات التي حققها سموه، خلال فترة عمله نائباً لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، ولما يملكه من كفاءة عالية كقيادي ورياضي.

وأضاف رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن هذه الكفاءة من شأنها أخذ الرياضة السعودية، إلى آفاق بعيدة من النجاحات المأمولة.

وأعرب الفواز، عن تفاؤله بأن تحظى المرحلة المقبلة، بمزيد من الأفكار الخلاقة والعمل الدؤوب، لمواصلة القفزات التي تحققت للرياضة السعودية، في الفترة الماضية.

وأشار قصي الفواز، إلى أن ما يحظى به قطاع الرياضة من القيادة الرشيدة، يعد عاملاً محفزاً لتحقيق مزيد من التفوق والإنجازات على كافة المستويات.

جدير بالذكر أن عهد معالي المستشار تركي آل الشيخ، شهد طفرة كبرى في الرياضة السعودية، سواء على المستوى المحلي أو الخارجي.


حمل تطبيق سعودي الآن