تطور عاجل في أجانب النصر ضد العين الإماراتي.. "تأديب من كاسترو"

تاريخ النشر: 03/03/2024
1131
منذ 6 شهور
كاسترو

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر السعودي، لمواجهة آسيوية، هامة في دوري الأبطال، عندما يواجه نادي العين الإماراتي.

متى مباراة النصر السعودي ضد العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا؟

يحل نادي النصر السعودي، ضيفا على العين الإماراتي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، غدا الإثنين، في السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد هزاع بن زايد.

مفاجأة عن أجانب النصر السعودي ضد العين الإماراتي

كشف الإعلامي عبدالعزيز العصيمي، عن تطورات في ملف قائمة الأجانب، أمام نادي العين، وذلك بعد تراجع كاسترو مدرب النصر، بشأن اختياراته للمواجهة الآسيوية.

وكانت صحيفة "الرياضية" قد أوضحت أن كاسترو، سيعتمد على الخماسي الأجنبي (كريستيانو رونالدو، أوتافيو مونتيرو، ديفيد أوسبينا، أندرسون تاليسكا، مارسيلو بروزوفيتش)، بالإضافة إلى الأسترالي عزيز بيهيتش في مقعد اللاعب الآسيوي أمام العين الإماراتي، واستبعاد الثلاثي الأجنبي إيمريك لابورت وساديو ماني وأليكس تيليس.

وأشار العصيمي، أن كاسترو، قام بتعديل قائمة الأجانب، حيث قرر استبعاد مارسيلو بروزوفيتش لاعب وسط الفريق، وضم إيمريك لابورت بدلا منه.

وكان النجم الكرواتي بروزوفيتش، قد تلقى انتقادات جماهيرية وإعلامية، في المباريات الأخيرة، بسبب هبوط مستواه الفني، وهو الأمر الذي يؤثر بشكل كبير على الفريق، وآخرها ضد الحزم في دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتعثر نادي النصر، ضد الحزم في الدوري السعودي، حيث تعادل بنتيجة "4-4"، ليزيد فارق النقاط مع الهلال المتصدر إلى 9.

اقرأ أيضا

رسميا.. النصر يستفيد من إصابة نجم العين الأول في آسيا

الهلال ضد النصر في 6 مواجهات هذا الموسم.. كيف تحدث ؟

حمل تطبيق سعودي الآن