الهلال يكافئ خيسوس بعد النتائج التاريخية.. "صدمة لـ مورينيو"

تاريخ النشر: 04/03/2024
920
منذ 4 شهور
بعد ثلاثية الاتحاد.. الهلال يعزز تفوقه التاريخي على بايرن والسيتي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن مفاجأة من العيار الثقيل، فيما يتعلق بمصير المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، مع نادي الهلال السعودي. 

ويحقق الهلال السعودي مع مدربه المخضرم خورخي خيسوس نتائج أكثر من رائعة على كافة الأصعدة المحلية والقارية، حتى بات الفريق مرشحا لحصد جميع البطولات التي يشارك بها.

ووفقا لما ذكره الإعلامي الرياضي "خالد عبدالعزيز" فإن نادي الهلال يقترب من تجديد عقد المدرب البرتغالي خورخي خيسوس لموسم إضافي آخر، حيث تم الاتفاق بين جميع الأطراف على كافة التفاصيل.

ولعب الهلال، بقيادة خورخي خيسوس 39 مباراة في الدوري السعودي عبر فترتين حقق خلالها 32 فوزًا مقابل 6 تعادلات وهزيمة واحدة بإجمالي 102 نقطة.

وكتب الهلال رقم قياسي مع خورخي خيسوس، خلال الموسم الجاري من الدوري السعودي، بعد تحقيق 15 فوزًا على التوالي، ليكسر الرقم التاريخي المسجل باسم النصر في موسم 2014.

وكان البرتغالي الآخر جوزيه مورينيو، قد تم ترشيحه لقيادة الهلال من بداية الموسم المقبل، خلفا لخيسوس، لكن تألق الهلال مع الأخير قد أسدل الستار على 

وفاز الهلال مؤخرًا على نظيره الاتحاد بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، بالجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين 2023- 2024.

وتقام مباراة الهلال والاتحاد القادمة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا مساء غدا الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على ملعب "المملكة أرينا".

اقرأ أيضا

الاتحاد يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الهلال في الكلاسيكو..ماذا حدث

جاياردو يعلن خماسي الاتحاد ضد الهلال.. مفاجأة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن