أخبار الكلاسيكو|خيسوس يتوعد الاتحاد وجاياردو يصدم الثنائي الأجنبي

تاريخ النشر: 04/03/2024
157
منذ 4 شهور
نشرة الكلاسيكو| خيسوس يتوعد الاتحاد وجاياردو يصدم الثنائي الأجنبي

تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة إلى قمة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا 2023/2024، عندما يستضيف الهلال نظيره الاتحاد، في دوري أبطال آسيا.

وتقام مباراة الهلال والاتحاد القادمة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا مساء غدا الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على ملعب "المملكة أرينا".

وكان نادي الهلال قد فاز مؤخرًا على الاتحاد بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، بالجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين 2023- 2024، لتتأكد الندية والإثارة في القمة الآسيوية.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" نشرة أخبار الكلاسيكو، خلال الـ24 ساعة الماضية..

الهلال

أكد خورخي خيسوس، مدرب الهلال، على صعوبة وقوة لقاء الإياب أمام الاتحاد، مؤكدًا أنه يكن احتراما كبيرا للخصم، وأن لاعبيه جاهزين لانتزاع بطاقة التأهل لنصف النهائي الآسيوي.

قال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب الهلال لشبكة "سكاي سبورتس" بأنه يتدرب خطوة بخطوة، من أجل العودة بأسرع وقت من الإصابة بالقطع في الرباط الصليبي.

ذكر الإعلامي الرياضي "خالد عبدالعزيز" بأن نادي الهلال يقترب من تجديد عقد المدرب البرتغالي خورخي خيسوس لموسم إضافي آخر، حيث تم الاتفاق بين جميع الأطراف على كافة التفاصيل.

الاتحاد

كشف الصحفي التركي "أكرم كونور" بأن نادي ليفربول يواصل فتح المحادثات مع محمد صلاح وفيرجيل فان ديك لتجديد عقدهم هذا الصيف، حيث يهتم الاتحاد والهلال بضمهم في الصيف القادم.

كتب علاء سعيد عبر حسابه الشخصي على موقع "إكس" بأن المحترف البرتغالي فيليبي جوتا، لن يشارك في لقاء الاتحاد المقبل أمام الهلال، بقرار من المدرب مارسيلو جاياردو.

استقر جاياردو مدرب الاتحاد، على الإطاحة بالمدافع الإيطالي لويز فيليبي، من تشكيل اتحاد جدة أمام الهلال، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، على أن يشارك بدلاً منه الشاب سعد الموسى.

حمل تطبيق سعودي الآن