كاسترو: نحترم غياب العقيدي.. والإصابات أثرت على النصر أمام العين

تاريخ النشر: 04/03/2024
234
منذ 7 شهور
لويس كاسترو مدرب النصر

أكد البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أن الفريق لا يزال في منتصف التحدي أمام العين الإماراتي، والفريق قادر على التعويض في الـ90 دقيقة المتبقية في الرياض.

وتلقى النصر خسارة أمام مضيفه العين الإماراتي بنتيجة (0-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب هزاع بن زايد، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال كاسترو، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن خسارة الأظهرة ساهمت في فقدان السيطرة على الأطراف، مضيفًا أن لاعبي النصر حاولوا التسجيل في الشوط الثاني بشكل أكبر من الأول، من أجل إدراك التعادل.

وتلقى النصر ضربة موجعة بإصابة الظهيرين سلطان الغنام، والأسترالي عزيز بيهيتش، بالإضافة إلى طرد قلب الدفاع الإسباني إيمريك لابورت، خلال مباراة العين الإماراتي.

غيابات النصر

وتطرق كاسترو للحديث عن غيابات النصر، قائلًا إنه يجب عليه التعايش مع الإصابات، وكافة الظروف، مضيفًا أن تاليسكا تعرض لإصابة عضلية، ناهيك عن وجود إجهاد واضح على اللاعبين في ظل ضغط المباريات، مع قلة فرص الاستشفاء.

في المقابل، أكد كاسترو أنه رغم غيابات النصر، وطرد لاعب أيضًا أمام العين، فإن الفرصة لا تزال متاحة من أجل انتزاع بطاقة التأهل في الرياض.

وأوضح كاسترو أنه كان يعلم قوة نادي العين الإماراتي، وما يملكه الفريق من خط هجوم قوي، وخطته في سحب لاعبي الوسط واستغلال المساحات، وهذا ما حدث في المباراة.

وطالب كاسترو جماهير النصر بمؤازرة الفريق في مباراة الإياب، التي ستقام على ملعب الأول بارك، ودعم اللاعبين في تلك الظروف الصعبة التي تأتي وسط الإصابات.

ماذا قال عن إيقاف العقيدي؟

وتحدث كاسترو عن إيقاف نواف العقيدي، حارس مرمى النصر، وغيابه حتى نهاية الموسم، وحرمانه من دوري أبطال آسيا، قائلًا إنه يجب عليه احترام قرار اتحاد القدم، وإن كان تواجده سيؤثر بشكل إيجابي مع الفريق.

ويستضيف النصر مباراة الإياب، على ملعب الأول بارك، مساء الإثنين المقبل، حيث يحتاج للفوز بفارق هدفين، من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث يواجه الفائز من الهلال ضد الاتحاد.

اقرأ أيضا

رحيمي يتحدى النصر: سنتأهل في الرياض.. ورد عاجل

إصابة ثنائي النصر أمام العين.. كارثة جديدة تواجه كاسترو

حمل تطبيق سعودي الآن