بفرمان كاسترو.. نجم النصر أول الراحلين في الصيف بسبب جنسيته!

تاريخ النشر: 05/03/2024
317
منذ شهرين
نادي النصر السعودي

تسببت خسارة النصر أمام العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا، بهدف دون رد، بذهاب الدور ربع النهائي، على ملعب "هزاع بن زايد"، في إلحاق انتقادات مدوية بالمدرب لويس كاسترو.

وتلقى لويس كاسترو؛ المدير الفني لفريق النصر السعودي، انتقادات حادة من فهد الهريفي؛ نجم العالمي الأسبق، والذي اعترض من البداية على اختيارات المدرب.

ويرى فهد الهريفي أن المشكلة الأساسية تتمثل في استبعاد لويس كاسترو لنجم خط الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

وصرح الهريفي لبرنامج "الملاعب" الإذاعي بأن: "كاسترو يميل لأبناء جلدته أكثر، هذا يظهر حتى في اختياراته، هو يحارب بروزوفيتش بدرجة كبيرة".

وتابع: "لن أقول محاربة، دعني أقول إنها عدم قناعة، هو يحاول التخفيف من عطاءاته وتألقه ويذهب للبرتغالي أوتافيو والسنغالي ماني، كاسترو لا يرغب في بروزو ويريد أن يفقده الثقة في نفسه".

واستطرد النجم السابق للعالمي: "ما يتسبب في تذبذب أداء اللاعب هو عدم قناعة المدرب به ونظرته، في أوقات تألقه يستبدله ويستبعده من مباريات مهمة".

ونوه على أنه: "يتم ذلك رغم أنه لاعب كبير كبروزوفيتش وساديو ماني، فماذا ينتظر منهم في المباريات القادمة؟، لن يكون لديهم نفس الروح والشغف، لذلك النصر يمر بتذبذب مستويات بشكل حاد".

وكان كاسترو قد استبعد بروزوفيتش أمام العين بهدف ضم المدافع الإسباني إيميريك لابورت، لكن الأخير تعرض للطرد في الدقائق الأخيرة من المباراة.

ونتيجة لذلك الطرد، يتأكد غياب لابورت عن لقاء الإياب المقرر إقامته في 11 من مارس الجاري، على استاد الأول بارك في الرياض.

اقرأ أيضا

نقاط ضعف العين.. النصر يعثر على طريق العبور لنصف النهائي

رونالدو يتحدى العين بإشارة نارية.. النصر يجهز الكمين

حمل تطبيق سعودي الآن