هالاند يصدم ريال مدريد بتصريح مثير

تاريخ النشر: 05/03/2024
252
منذ 3 شهور
هالاند يصدم ريال مدريد بتصريح مثير

أدلى المهاجم النرويجي ولاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بتصريحات مثيرة عن ارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل.

ويوجه ريال مدريد أنظاره صوب المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، للتعاقد معه في أقرب وقت ممكن، علمًا بأن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للسماوي، يعتمد على هالاند بشكل رئيسي ولا يبدو منفتحًا لفكرة رحيل نجمه لأي سبب.

وسجل هالاند حضورًا قويًا منذ انضمامه لمانشستر سيتي، حيث ساهم في تتويج الفريق بالرباعية التاريخية " الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس السوبر الأوروبي".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيكون الشرط الجزائي للاعب بداية عام 2025 ما يقترب من 175 مليون يورو، وهو ما سيعجل انتقاله إلى ريال مدريد أو برشلونة في حال عدم التجديد.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

تصريح مثير من هالاند عن مستقبله

وقال هالاند في تصريحات نقلها فابريزيو رومانو في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "أنا سعيد حقًا في السيتي، سعيد حقًا بكل الأشخاص الذين أحيط بهم - المدير الفني ومجلس الإدارة والمديرين".

وأضاف: "أقول هذا الآن: غدًا لن تعرف أبدًا ما يحمله المستقبل ولكني سعيد، ويمكنك أن تكتب هذا ولكن أيضًا كل ما قلته من قبل!".

اقرأ أيضا

تطور مفاجئ يقرب الاتحاد من نجم الدوري الإسباني.. صفقة الموسم

كأس العالم للأندية يشعل معركة بين يوفنتوس ونابولي

حمل تطبيق سعودي الآن