فيديو| جماهير الاتحاد تشعل كلاسيكو الهلال بهتاف مثير للجدل

تاريخ النشر: 05/03/2024
524
منذ 3 شهور
فيديو| جماهير الاتحاد تشعل كلاسيكو الهلال بهتاف مثير للجدل

تواصل جماهير الاتحاد العريضة، عادتها بإشعال كلاسيكو الهلال، بأهازيج وهتافات نارية أثارت موجة من الجدال على ملعب المملكة أرينا، قبل انطلاق المباراة المرتقبة بين الفريقين الكبيرين بدوري أبطال آسيا. 

تترقب جماهير الكرة العربية والسعودية بشكل خاص، كلاسيكو جديد يجمع نادي الهلال مع نظيره الاتحاد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعب المملكة أرينا، بعد أيام قليلة من مواجهتهما في دوري روشن السعودي للمحترفين.

يحتضن ملعب المملكة آرينا، مباراة الهلال ضد الاتحاد، في الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، غدا الثلاثاء، ضمن مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لتجمع جماهير الاتحاد قبل كلاسيكو الهلال، مع ترديد أهزوجة "هاتو الهلالي هاتوووه". 

وتهكمت الجماهير الهلالية على نظيرتها في الاتحاد، قائله: "لا يحرم"، في إشارة للهتاف المتكرر قبل كل مباراة وتنتهي بالأخير لصالح الزعيم الآسيوي، علما أن العميد لم يذق طعم الفوز على الأزرق في الرياض منذ 7 سنوات. 

يذكر أن، آخر مباراة بين الهلال والاتحاد، على ملعب المملكة آرينا، انتهت لصالح الزعيم بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين. 

اقرأ أيضا

مفاجآت تنتظر جماهير الهلال أمام الاتحاد بمدرجات المملكة أرينا

تسريب تشكيل الهلال ضد الاتحاد في آسيا.. مفاجآت مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن