مفاجأة مدوية.. بيكيه رئيسا لبرشلونة في 2021

تاريخ النشر: 28/12/2018
1967
منذ 5 سنوات
مفاجأة مدوية.. بيكيه رئيسا لبرشلونة في 2021

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة مدوية عن مستقبل المدافع الإسباني جيرارد بيكيه، نجم نادي برشلونة، مع عالم الساحرة المستديرة، خلال الفترة القادمة.

وبيكيه، البالغ من العمر 31 سنة، هو خريج مدرسة لاماسيا، التابعة لبرشلونة، إلا أنه رحل عن الفريق الكتالوني، وهو في سن صغير، لينضم إلى صفوف مانشستر يونايتد، قبل أن يعود مرة أخرى إلى البلوجرانا، في صيف 2008، ليصبح أحد عناصر الجيل الذهبي للنادي الإسباني العريق.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، في تقرير وصفته بـ"السري جدًا"، أن بيكيه، قرر اعتزال كرة القدم بشكل نهائي في عام 2020، عندما يبلغ من العمر 33 سنة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن قرار بيكيه، باعتزال كرة القدم بعد عام ونصف من الآن، يأتي بسبب رغبته في الترشح لانتخابات رئاسة نادي برشلونة.

وأوضحت أن الانتخابات، سوف تعقد في عام 2021، حيث من المقرر أن يترشح عليها الرئيس الحالي لبرشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، إلا أن حظوظه في الفوز أصبحت ضئيلة، بعد غضب قطاع كبير من أعضاء الفريق الكاتالوني، على سياساته في النادي.

وشددت الصحيفة، على أن بيكيه، الحاصل على شهادات عليا في إدارة الأعمال، يحظى بتأييد من قطاع عريض داخل النادي، لكي يصبح الرجل الأول في إدارة برشلونة.

 

حمل تطبيق سعودي الآن