مبابي يشعل حرب عقارية في مدريد.. "صراع على منزل الأحلام"

تاريخ النشر: 06/03/2024
145
منذ 7 شهور
مبابي يشعل حرب عقارية في مدريد.. صراع على منزل الأحلام

بات النجم الفرنسي كيليان مبابي محط اهتمام وصراع كبرى الشركات العقارية الإسبانية، خاصة أنه يبحث حاليا عن منزل كبير في العاصمة مدريد، قبل انتقاله لريال مدريد الموسم المقبل.

وانتهت المفاوضات بشكل ناجح بين عائلة مبابي وبالأخص والدته فايزه العماري وإدارة ريال مدريد، حتى وصلت لتوقيع اللاعب على التوقيع بحسب بعض التسريبات.

وكان يحق لمبابي منذ شهر يناير الماضي، التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه دخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الفترة الماضية، تأكيدات من لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان، بأن مبابي سيغادر باريس سان جيرمان عقب نهاية عقده في شهر مايو المقبل.

منزل مبابي في مدريد: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن مبابي الذي طلب من المسئولين في ريال مدريد مساعدته في البحث عن منزل له في العاصمة مدريد، تتصارع عليه كافة الوكالات العقارية الشهيرة.

وطلب مبابي مجموعة من المواصفات الخاصة في منزله الجديد بالعاصمة مدريد، أولا بكونه ذو مساحة كبيرة ويتمتع بخصوصية، بالإضافة لكونه مرفق بمساحة خضراء كبيرة.

ويرغب مبابي أيضا في منزله بمدريد، أن يضم حمام سباحة، وصالة رياضية، بالإضافة لقاعة غطس، حيث تشير كافة رغبات كيليان لكونه يريد العيش بالقرب من ملعب سانتياجو برنابيو.

اقرأ أيضا

للمرة الأخيرة.. لويس إنريكي يعلن رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان 

مبابي أفضل لاعب في العالم.. إنجاز تاريخي يصدم الجميع بالحقيقة 

حمل تطبيق سعودي الآن