النصر يفاجئ العين بـ 3 أوراق رابحة.. "خطة التأهل الآسيوي"

تاريخ النشر: 11/03/2024
441
منذ 6 شهور
لويس كاسترو

يخطط البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي النصر السعودي، لوضع خطة سحرية، من أجل ضمان الفوز على العين الإماراتي، ومن ثم التأهل لنصف نهائي دوري أبطال آسيا.

ويحتاج النصر إلى تحقيق الفوز بفارق هدفين ليتمكن من التأهل إلى نصف نهائي البطولة، وذلك بعد الخسارة في ذهاب ربع نهائي آسيا، والتي انتصر خلالها العين بهدف نظيف، على ملعب "هزاع بن زايد".

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة

 يخوض النصر مواجهة نارية أمام العين، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال مساء اليوم في ملعبه الأول بارك، ويطمح لتجاوز الخسارة في الذهاب بهدف دون رد، لضمان التأهل لنصف النهائي.

وتأكدت جاهزية الحارس الدولي راغد النجار، حيث سيكون ضمن التشكيلة التي وضعها لويس كاسترو لمواجهة العين الإماراتي، حيث ظهر اللاعب ضمن مران أمس الأحد بصورة طبيعية، وذلك لليوم الثاني على التوالي.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وسيعتمد كاسترو على البرازيلي أليكس تيليس عوضًا عن المصاب عزيز بيهيتش في مركز الظهير الأيسر، بالإضافة إلى محمد آل فتيل في خانة الظهير الأيمن.

ويظهر كاسترو في حالة من الترقب، خوفًا من تجدد إصابة راغد النجار، مما يعني أنا سيعتمد على الكولومبي أوسبينا مع إبعاد أليكس تيليس، والاعتماد على 3 مدافعين.

اقرأ أيضا

تفوق كاسح للفرق السعودية أمام الإماراتية..بشرى سارة لجماهير النصر

العين يعلق على إصابة مشجعه في الرياض قبل مواجهة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن