عرض 9 نجوم عالميين على الدوري السعودي.. يشعل التنافس بين الأندية

تاريخ النشر: 11/03/2024
497
منذ 3 شهور
مفاجأة بشأن الدعم المخصص لأندية الصندوق.. وثورة جديدة في صيف 2024

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة من العيار الثقيل، حيث عرض ناديي برشلونة ومانشستر يونايتد "قائمة من 9 نجوم"، على رابطة الدوري السعودي للمحترفين، لبدء رحلة احترافية جديدة في المملكة. 

يتصدر "القائمة" البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم برشلونة الإسباني وأفضل لاعب بالعالم عام 2021، وزميله بالنادي الكتالوني رافينيا، نجم منتخب البرازيل.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الأمر لم يتوقف عند برشلونة ومانشستر يونايتد، حيث أن هناك بعض لاعبي ريال مدريد لا يمانعون أيضًا من الانتقال إلى دوري السعودي، بينما ينتظر آخرون قرار النادي "الملكي" لحسم مصيرهم.

أكدت الصحيفة الإسبانية، ذاتها أن الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الاتحاد، مستقر في السعودية ولا يرغب بالخروج من النادي الغربي، مؤكدة أن التزامه مع المشروع السعودي يتعدى حدود كرة القدم.

وتثير هذه التقارير فضول عشاق كرة القدم حول مصير هذه النجوم؟، وتعزز من توقعات حدوث ثورة في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، مع تهافت نجوم أوروبا على خوض تجربة جديدة في دوري روشن.

لا شك أن هذه التطورات ستشكل تحديا كبيرا للأندية السعودية الكبرى، خاصة الهلال والنصر، اللذان اعتادا على الهيمنة على الدوري السعودي، فهل ستتمكن من الحفاظ على قوتها أن ذهبت تلك الصفقات لأندية أخرى جديدة ستدخل مشروع التخصيص؟. 

اقرأ أيضا

الاتحاد يترقب عودة نجم النصر إلى الدوري السعودي في الصيفية

نجم الاتحاد يتحدى الهلال قبل صدام آسيا.. نثق في الفوز والتأهل

حمل تطبيق سعودي الآن