علي النمر: "المواليد" غير حياتي.. ولا أقلد عموري وتجربتي في إسبانيا ناجحة

تاريخ النشر: 29/12/2018
1235
منذ 5 سنوات
علي النمر: المواليد غير حياتي.. ولا أقلد عموري وتجربتي في إسبانيا ناجحة

قال علي النمر، لاعب فريق الكرة بنادي الوحدة، إن تطبيق نظام المواليد غيّر حياته بشكل كبير وحياة الكثير من اللاعبين، قائلًا "لولا الله ثم هذا القرار ما كنت موجود الآن في السعودية، وأشعر معالي المستشار تركي آل الشيخ أنه أعطانا هذه الفرصة، لولاها كنت صرت في المدرج وما حدا عرف اسمي".

وأضاف، خلال تصريحات لبرنامج "صدى الملاعب"، أنه لا يقلد النجم الإماراتي عمر عبد الرحمن "عموري"، لاعب الهلال، بينما أبدى إعجابه الشديد بآداء عموري، قبل تألقه في الملاعب، معربًا عن تمنياته بأن يصير مثله، إلا أنه يبقى كل لاعب بشخصيته المستقلة.

وتحدث علي النمر عن تجربة الاحتراف القصيرة في نوماسيا الإسباني، قائلًا "كانت تجربة ناجحة لي، ولكن كان ينقصني أن أشارك في مباراة، في إسبانيا يتعاملون معك بأن "إنسان لاعب"، يهتمون بك طبيًا والوجبات التي تتناولها، كما ان اللاعبين يحرصون على التدرب بمفردهم قبل موعد المران الجماعي بساعة".

وعن الموسم الجاري بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قال النمر "هذه السنة الدوري مولع، وأتوقع إنه يولع كمان، المنافسة شرسة على المراكز الأربعة الكبرى، رغم فارق النقاط للهلال المتصدر".

وعن سر تألق الوحدة في هذا الموسم، قال علي النمر "أفضل ما في نادي الوحدة أن الكل (قلوبهم على بعض) وكلنا سواسية ما أحد يتعالى على الآخر بأندية كبرى لعب في صفوفها".

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| الوحدة لجماهيره: الخيمي والنمر بخير!

رسميا.. الوحدة يجدد عقد علي النمر

حمل تطبيق سعودي الآن