رعب في النصر.. تقرير حكم مواجهة العين يهدد بصدمة مدوية

تاريخ النشر: 13/03/2024
3676
منذ شهرين
رعب في النصر.. تقرير حكم مواجهة العين يهدد بصدمة مدوية

فجر الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الحميدي، مفاجأة صادمة، إلى جماهير النصر ومسؤولي النادي العاصمي، حول عقوبات آسيوية مرتقبة تهدد مستقبل ثلاثي الفريق الأول: "أيمن يحيى، عبدالله خيربي، أوتافيو". 

وشهدت مباراة النصر ضد العين، أحداث مثيرة، حيث تلقى اللاعب أيمن يحيى بطاقة حمراء بعد عودة الحكم العماني أحمد الكاف لـ"الفار"، كما نشبت مشادة حامية عقب اللقاء بين لاعبي الأصفر وبعض من مسؤولي النادي الإماراتي. 

وفي سياق متصل، أكد الإعلامي عبدالرحمن الحميدي، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "برا الـ18"، قائلا: "الدولي العماني أحمد الكاف، حكم مباراة النصر ضد العين الإماراتي، دون تقريره عدد من الملاحظات على ضوء الأحداث التي شهدتها المباراة". 

وأشار الإعلامي عبدالرحمن الحميدي، إلى تدوين الحكم العماني في تقريره سلوك مشين من اللاعب أيمن يحيى لاعب النصر بعد طرده بالبطاقة الحمراء، وأيضا الثنائي عبدالله الخيبري والبرتغالي أوتافيو، لمشاركتهم بالأحداث نهاية المباراة ولاعب العين الإماراتي البرازيلي إيريك. 

وأوضح الحميدي أنه من المنتظر أن تعقد لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اجتماعها خلال الأيام القليلة المقبلة، للنظر في تقرير الحكم لاعتماد القرارات الانضباطية. 

ويهدد القرار المرتقب بصدمة مدوية داخل جدران نادي النصر، بفقدان ثلاثة من ركائز الفريق خلال المراحل المقبلة، علما أن النادي يعاني من إيقاف حارسه الأساسي نواف العقيدي لمدة 5 أشهر، واللاعب محمد مران لمدة شهر. 

يذكر أن، نادى النصر، ودع بطولة دورى أبطال آسيا من ربع النهائي على يد فريق العين الإماراتى، بنتيجة (3-1) بركلات الترجيح بعد فوزه (4-3) في الوقت الإضافى من المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، على ملعب الأول بارك في إياب ربع النهائي.

اقرأ أيضا

قرار رسمي من فيفا يصعق النصر والاتحاد قبل نصف نهائي آسيا

سخرية جماعية من حمدالله.. الهلال والنصر معا ضد الساطي

حمل تطبيق سعودي الآن