بعد طرد حمد الله.. ميدو يطلب مواجهة البليهي في مباراة ملاكمة

تاريخ النشر: 13/03/2024
656
منذ 6 شهور
نجم الاتحاد: طوينا صفحة خسارة الكلاسيكو.. ولن أنسى فضل الهلال

وجه أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، رسالة خاصة للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، يطلب من خلالها بتنظيم نزال ملاكمة استعراضي ضد غلي البليهي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وتسبب البليهي في طرد عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي الاتحاد، وذلك بسبب استفزازه للساطي في مناسبتين.

وفاز الهلال أمام نظيره الاتحاد، بهدفين دون رد، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، ليتأهل إلى الدور نصف النهائي بمجموع اللقائين (4-0).

وفي تصريحات تلفزيونية، قال ميدو:"توقيت المشكلة كان صعبًا على حمدالله، ودائما أعذر اللاعبين في هذه المواقف، والبليهي لاعب ينرفز أي مهاجم يلعب عليه ولا يعرف يعمل معي أنا شخصيا هذا الكلام، وأنا كنت قويًا، البليهي جامد وسريع وينرفز ويجب حال لو لعبت ضده تواجهه بنفس طريقته، حمدالله لاعب كبير ولكن منح البليهي فرصة يستحوذ عليه هجوميا وذهنيا".

وأكمل:"أحيي البليهي إنه يعرف يطلع المهاجمين من تركيزهم، ونفسي أرجع ألعب مباراة واحدة لكي أواجهه، ولعبت على مدافعين مثله، والعين بالعين والسن بالسن والبادئ أظلم".

وأضاف نجم الزمالك السابق:"أطلب من تركي آل الشيخ، والذي ينظم أجمد مباريات ملاكمة في الرياض، بتنظيم مواجهة استعراضية بيني وبين البليهي من جولة واحدة لمدة دقيقتين".

اقرأ أيضا

الاتحاد يغري قاهر النصر ومحطم آمال رونالدو .. صفقة مغربية كبرى

جمهور الاتحاد يهاجم سعد اللذيذ.. تبارك للهلال بعد ضياعنا ؟

حمل تطبيق سعودي الآن