نجم مانشيستر سيتي يشعل سباق أندية السعودية.. "لا أمانع"

تاريخ النشر: 13/03/2024
274
منذ شهر
نجم مانشيستر سيتي يشعل سباق أندية السعودية.. لا أمانع

أكد الدولي الإنجليزي كايل والكر، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشيستر سيتي، أنه لا يمانع فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي.

وأوضح والكر، خلال تصريحات لبرنامج Five، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، فتح الباب أمام انتقال عدد من النجوم إلى الدوري السعودي، مضيفًا أن الاستثمارات الضخمة التي تشهدها المملكة تمثل عاملًا هامًا في جذب نجوم العالم.

وأضاف مدافع مانشيستر، "إذا استمرت الأندية السعودية في جذب اللاعبين، فإن الدوري السعودي سيصبح أفضل، فلماذا لا أفكر في الانتقال إلى هناك؟".

في المقابل، نوه والكر بأن خطوة الرحيل إلى الدوري السعودي، قد تكون بعيدة المدى، بعدما قال إنه يرى الدوري الإنجليزي هو الأفضل في العالم، ويتمنى أن يظل في المنافسة بمسابقة (بريميرليج) لأطول فترة ممكنة.

ويرتبط كايل والكر بعقد مع مانشيستر سيتي، بطل الثلاثية، حتى يونيو 2026، فيم لا تزال كتيبة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، تواصل حملة الدفاع عن الألقاب الثلاثة، حيث يلتقي مانشيستر ينظيره نيوكاسل، يوم السبت المقبل، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

شيفيلد يهدد الصفقة السعودية

وبين المنافسة السعودية، ألمح والكر بأنه قد يتجه أيضا نحو اللعب في صفوف فريقه السابق شيفيلد يونايتد، الذي يملكه الأمير عبد الله بن مساعد.

وأوضح والكر بأنه كان في شيفيلد عندما كان لاعبًا صغيرًا، حتى انتقل إلى توتنهام، وعاد على سبيل الإعارة لمدة نصف موسم، وأنه يفكر في العودة من أجل رد الجميل ونقل خبرته للاعبين الأصغر سنًا.

اقرأ أيضا

مباراة مانشستر سيتي المقبلة في الدوري الإنجليزي.. اختبار صعب

مانشستر سيتي يفشل أمام ليفربول في أنفيلد وحدث تاريخي لأول مرة 

حمل تطبيق سعودي الآن