قنبلة خيسوس في الهلال .. 3 أسرار تحسم مصير ساحر الزعيم

تاريخ النشر: 15/03/2024
820
منذ 3 شهور
الهلال السعودي

قررت إدارة نادي الهلال البدء في الأيام المقبلة لحسم ملف بقاء خورخي خيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وتجديد عقده مع الزعيم لموسم أخر والإبقاء عليه في الهلال لأطول فترة ممكنة . 

خيسوس يفجر 3 قنابل في الهلال

وعلم " سعودي سبورت " أن الاتجاه الأقرب داخل الهلال حاليا يسير صوب تجديد عقد خورخي خيسوس مع الهلال لموسم أخر في ظل المستويات المميزة التي حققها المدرب البرتغالي رفقة الهلال منذ توليه المسئولية قبل بداية الموسم الجاري . 

وفجر خورخي خيسوس جدلا واسعا في الهلال خلال الساعات الأخيرة عقب الفوز على الاتحاد بهدفين دون رد في دوري أبطال آسيا عندما أكد أن عقده ينتهي في مايو المقبل وغموض موقف مستقبله رفقة الهلال والاستمرار في منصبه من عدمه. 

وعلم " سعودي سبورت " وجود اتجاه قوي للإبقاء على خورخي خيسوس في تدريب الهلال بداعي 3 أسباب فرضت نفسها بقوة على مسرح الأحداث في الساعات الأخيرة. 

1- خيسوس مع الهلال .. نجاح الولاية الثانية 

أول الأسباب التي تدعم استمرار خورخي خيسوس مع الهلال هي الموسم الناجح له حاليا الذي يبحث عن النهايات السعيدة من خلال الفوز ببطولتي دوري روشن السعودي وكأس الملك إلى جانب دوري أبطال آسيا، وقاد خورخي خيسوس الهلال لنصف النهائي قاريا إلى جانب تصدره لجدول ترتيب الدوري بفارق 9 نقاط عن اقرب ملاحقيه . 

2- خيسوس مع الهلال .. صفقات سوبر جدا 

نجح خورخي خيسوس مدرب الهلال في تقديم صفقات ناجحة للغاية مع الزعيم في الفترة الأخيرة وتحديدا اللاعبين الذين تم التعاقد معهم بناء على توصية سابقة من المدرب مثل أليسكندر ميتروفتيش وروبن نيفيز ومالكوم دي أوليفيرا الذي قدموا إضافة قوية في تشكيلة الهلال ونجح خورخي خيسوس في تقديمهم بشكل مميز في الموسم الجاري . 

3- خيسوس مع الهلال .. شعبية جماهيرية وحلم المونديال 

ثالث الأسباب التي تدعم بقوة استمرار خورخي خيسوس في الهلال هو شعبيته الجماهيرية الكبرى التي يملكها المدرب البرتغالي بين جماهير الهلال التي تراه أفضل مدرب أجنبي قاد الهلال في السنوات الأخيرة بخلاف الرهان على خبرات خورخي خيسوس في قيادة الهلال للمنافسة على لقب بطل كأس العالم للأندية المجمعة في الموسم القادم . 

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

10 نجوم مهددون بالطرد .. الرهان الخاسر في دوري روشن السعودي

ثلاثي الاتحاد يغيب عن الفريق لمدة 19 يوما.. صدمة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن