حكم كلاسيكو النصر والأهلي يهدد رونالدو بـ"ذكرى كارثية"

تاريخ النشر: 15/03/2024
160
منذ شهر
النصر - رونالدو

كشفت تقارير صحفية، عن حكم ديربي النصر والأهلي، اليوم الجمعة، في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024، على ملعب "مدينة الملك عبدالله الدولي".

ويحتل نادي النصر السعودي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 53 نقطة بعد خوض 23 مباراة، وبفارق 12 نقطة عن الهلال المتصدر، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 47 نقطة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

حكم كلاسيكو الأهلي والنصر يرعب رونالدو

ويتولى فاكوندو تيلو مهمة إدارة قمة الأهلي والنصر، وقد أدار مباراة واحدة من قبل في الدوري السعودي هذا الموسم، بين الاتحاد والوحدة في الجولة الرابعة، التي انتهت بفوز الأول بنتيجة 3-0.

ويبلغ فاكوندو تيلو من العمر 41 عاماً، وحاز على الشارة الدولية من «فيفا» عام 2019، كما أدار 3 مباريات في كأس العالم 2022، اثنين في مرحلة المجموعات ومباراة في ربع النهائي، التي انتهت بفوز المغرب على البرتغال 1-0.

بينما أدار الحكم الأرجنتيني 8 مباريات هذا الموسم في بلاده وخارجها، وقاد مباراة الوصل والوحدة في نصف نهائي كأس الدوري الإماراتي، مما يجعله من الحكام المعروفين بالمنطقة العربية والشرق الأوسط.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة

وفي سياق متصل، يحمل فاكوندو تيلو ذكرى سيئة لقائد النصر، كريستيانو رونالدو، بعد إدارته مباراة بين البرتغال والمغرب في ربع نهائي المونديال، وانتهت حينها بفوز أسود الأطلس 1-0، وإقصاء رونالدو ورفاقه خارج البطولة.

وأشرف فاكوندو على 308 مباريات خلال مسيرته التحكيمية، أشهر خلالها 1439 بطاقة صفراء، وطرد 56 لاعباً بشكل مباشر، فيما طرد 64 لاعباً بعد إنذارين، واحتسب 73 ركلة جزاء في الفترة نفسها.

اقرأ أيضا

الهلال يصارع النصر على نجم الدوري الإسباني.. قنبلة الميركاتو

النصر يتلقى بشرى سارة قبل كلاسيكو الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن