"لا تجديد مع السيتي".. عرض خرافي يقرب دي بروين من الدوري السعودي

تاريخ النشر: 18/03/2024
487
منذ شهر
مانشستر سيتي يحرم كبار الدوري السعودي من دي بروين بقرار غير متوقع

كشفت تقارير إعلامية عن كواليس جديدة حول استهداف دوري روشن السعودي، لصفقة عالمية جديدة ستكون حديث الأوساط الرياضية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع OneFootball أن الدولي البلجيكي كيفن دي بروين، نجم فريق الكرة بنادي مانشيستر سيتي الإنجليزي، سيكون العنوان الرئيسي للصفقات العالمية في الصيف، في ظل رغبة صندوق الاستثمارات العامة، في حسم صفقة اللاعب للانتقال إلى الدوري السعودي، فضلًا عن وجود عرض من الدوري الأمريكي.

وذكر التقرير أن ممثلي كرة القدم السعودية، على استعداد لتقديم عرض مذهل يقدر بقيمة 100 مليون جنيه استرليني، من أجل التعاقد مع كيفن دي بروين، مع منح راتب شهري يقدر بمليون جنيه استرليني أسبوعيًا.

يأتي ذلك في إطار اتجاه مسئولي نادي مانشيستر سيتي نحو تأجيل التفاوض مع النجم البلجيكي، حول تجديد عقده الذي ينتهي مع نهاية موسم 2024-2025، حتى انتهاء الموسم.

ورغم غيابه فترات طويلة هذا الموسم بسبب الإصابة، إلا أن دي بروين قدم أرقامًا مميزة مع مانشيستر سيتي، في 14 مباراة شارك بها في مختلف المسابقات، حيث سجل هدفين وصنع 13 تمريرة حاسمة.

ويعد كيفن دي بروين أحد أبرز نجوم الوسط في الكرة العالمية، حيث خاض 370 مباراة مع مانشيستر سيتي، منذ قدومه من فولسفبورج الألماني في 2015، سجل خلالها 98 هدفًا وصنع 166 تمريرة حاسمة، كما توج مع (سيتيزنز) بالعديد من الألقاب، أبرزها الدوري الإنجليزي (5 مرات)، كأس الاتحاد الإنجليزي (مرتين)، كأس الرابطة (5 مرات)، الدرع الخيرية (مرتين)، دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية، كما توج أفضل لاعب في إنجلترا خلال عامي 2020 و2021.

اقرأ أيضا

مانشيستر سيتي يقدم هدية للنصر.. كواليس صفقة دي بروين

تطور مفاجئ يقرب دي بروين من النصر.. عرض خرافي

حمل تطبيق سعودي الآن