بريطانية تكشف "العروض الأوروبية" التي رفضها جوتا من أجل الاتحاد

تاريخ النشر: 19/03/2024
172
منذ شهر
جوتا وفيصل الغامدي

أشادت تقارير عالمية، بنجاح البرتغالي فيليبي جوتا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في التخلص من كابوس البدايات الذي لازمه مع العميد، بعدما تألق في مباراة الفتح.

وسجل جوتا هدفًا، بعد غياب 201 مباراة، ليقود الاتحاد لفوز كبير على مضيفه الفتح بنتيجة (4-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي الفتح بالأحساء، ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة دوري روشن السعودي.

ووقع جوتا على هدفه في شباك الفتح، في الدقيقة 45+4، بعد استلام تمريرة من نجولو كانتي داخل منطقة الجزاء، ليسدد الكرة على يسار الحارس ريني جاكوب.

جوتا يرفض العروض الأوروبية

وذكرت صحيفة "ديلي ريكورد" البريطانية، أن جوتا حصل على فرصة أخرى مع المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، بعدما تعرض للاستبعاد من قائمة الاتحاد المحلية، خلال الدور الأول من الموسم الجاري 2023-2024.

وخلال تصريحات بعد مباراة الفتح، قال جوتا إنه يعمل بجد دائمًا كل يوم، لأن الظروف تتغير، ويسعى دومًا للاستمتاع بكرة القدم.

ووضع جوتا بتصريحاته حدًا لأنباء عودته إلى أوروبا، بعدما لاقى اهتمامًا من أندية مثل توتنهام ووست هام يونايتد، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وانتقل فيليبي جوتا إلى الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعقد حتى يونيو 2026، قادمًا من سيلتيك الإسكتلندي.

وشارك جوتا مع الاتحاد في 13 مباراة خلال الموسم الجاري، بواقع 7 مباريات في دوري روشن السعودي، سجل خلالها هدفين وصنع تمريرة حاسمة، ومباراتين في كأس العالم للأندية، و4 مباريات في دوري أبطال آسيا، سجل خلالها هدفًا واحدًا.

اقرأ أيضا

محمد نور يثور ضد الهلال: أطالب بحق الاتحاد.. كم طرد وركلة جزاء؟

محمد نور يطالب بتأجيل مواجهات الهلال.. وأمنية مفاجئة لنجم الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن