عروض إنجليزية تنهي رحلة لابورت القصيرة مع النصر

تاريخ النشر: 19/03/2024
559
منذ شهر
عروض إنجليزية تنهي رحلة لابورت القصيرة مع النصر

أشارت تقارير صحفية عالمية، إلى رغبة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في التعاقد مع مدافع النصر إيمريك لابورت، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان لابورت قد انضم إلى صفوف النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بعقد لمدة 3 مواسم يستمر حتى صيف 2026.

وأكد الصحفي أكرم كونور، المختص بسوق انتقالات اللاعبين، أن أندية الدوري الإنجليزي، تخطط للتعاقد مع مدافع النصر إيمريك لابورت في فترة الانتقالات الصيفية.

وتأتي هذه الأنباء في ظل تراجع نتائج النصر في الفترة الأخيرة، وتعرض لابورت لانتقادات جماهيرية حادة، حيث اعتبره البعض مسؤولًا عن الخلل الدفاعي في الفريق.

يبقى مصير لابورت معلقا حتى نهاية الموسم الحالي، حيث سيعتمد على نتائج النصر، ومستوى لابورت، والعروض التي قد يتلقاها سواء من الدوري الإنجليزي أو أندية أخرى، في ظل الحديث عن تغييرات كبرى قد تطرأ على الإدارة خلال الأيام القليلة القادمة. 

شارك إيمريك لابورت مع النصر في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين في 19 مباراة من أصل 24 لعبها الفريق، خرج الفريق في اللقاءات التي تواجد بها المدافع الإسباني بشباك نظيفة في 3 مباريات فقط، علما إن تقييمه خلال ظهوره بدوري روشن 7.05 بحسب موقع "سوفا سكور" العالمي. 

اقرأ أيضا

نجم النصر يتغنى بـكلوب: أنمنى أن يدرب فريقي في الموسم القادم

حسين عبد الغني يفجرها..جماهير النصر تتمنى خسارة الهلال أمام العين

حمل تطبيق سعودي الآن