"الانضباط كيف الحال".. اختلاف القرار بحسب المنافس الهلال أم النصر

تاريخ النشر: 20/03/2024
332
منذ شهر
الانضباط كيف الحال.. اختلاف القرار بحسب المنافس الهلال أم النصر

أثار الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الفريح، جدلا واسعا، في الشارع الرياضي السعودي، اليوم الأربعاء، تعليقا على قرارات لجنة الانضباط تجاه مدرب ضمك كوزمين كونترا، مقارنة بأحداث سابقة لبعض المدربين أمام نادي النصر السعودي مقارنة بالهلال.

وأعلنت اللجنة إيقاف الروماني كوزمين كونترا مدرب فريق ضمك، لمدة أربع مباريات بما في ذلك الإيقاف التلقائي بموجب البطاقة الحمراء المباشرة، مع تغريمه أربعين ألف ريال بسبب تلفظه على حكم المباراة والحكم المساعد بعد نهاية مواجهة الهلال وضمك في الجولة 24 من الدوري السعودي للمحترفين، كما غرمت المدرب بعشرين ألف ريال على خلفية تصاريحه الإعلامية عبر المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة والتي تضمنت الإساءة الإعلامية تجاه مسؤولي المباراة، وحذرت اللجنة المدرب بعدم الإساءة تجاه مسؤولي المباراة.

وفي السياق ذاته، علق الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الفريح، حيث نشر صورتان واحدة للمدرب الإنجليزي جيرارد المدير الفني لفريق الاتفاق، والأخرى للروماني كوزمين كونترا مدرب ضمك. 

وأشار الفريح إلى تباين في قرارات الانضباط تجاه أندية بعينها، قائلا: "جيرارد مدرب الاتفاق انتقد التحكيم بشكل لاذع أمام النصر ولم تتم معاقبته، كونترا مدرب ضمك انتقد التحكيم بشكل لاذع أمام الهلال تم إيقافه ومعاقبته، لجنة الإنضباط والأخلاق كيف الحال". 

وتابع الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الفريح: "خلال أسبوع واحد فقط استقالة إداري الطائي وإيقاف مدرب ضمك، السبب حديثهم عن الدعم التحكيمي للهلال!!". 

اقرأ أيضا

قرار مفاجئ من روما لمنع انتقال لوكاكو إلى الهلال والاتحاد

الطائي يكرر اعتذاره للهلال بشأن أزمة التحكيم.. مجرد دردشة شباب!

حمل تطبيق سعودي الآن