نجم الهلال مطلوب في باريس سان جيرمان.. صفقة نارية

تاريخ النشر: 21/03/2024
238
منذ شهر
الهلال - الاتحاد

كشفت تقارير إعلامية عن وجود رغبة فرنسية، من أجل التعاقد مع النجم الصربي سيرجي سافيتش، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع todofichajes أن باريس سان جيرمان، متصدر الدوري الفرنسي، يطمح للتعاقد مع سيرجي سافيتش، والذي يتقاضى راتبًا قدره 25 مليون يورو في الموسم الواحد، الأمر الذي قد يشكل عائقًا أمام نادي العاصمة من أجل إتمام الصفقة.

وجدد باريس سان جيرمان، اهتمامه بضم نجم المنتخب الصربي، من أجل تعزيز خط الوسط، حيث أعطى المدير الفني الإسباني لويس إنريكي، الضوء الأخضر من أجل فتح باب المفاوضات مع اللاعب.

وأضاف التقرير أن نجم الهلال، كان على رادار نادي يوفنتوس الإيطالي، كبديل محتمل للفرنسي بول بوجبا، الذي يواجه عقوبة الإيقاف لمدة 4 سنوات، إلا أن راتبه المرتفع يمثل عائقًا إمام التفاوض.

وتعاقد الهلال رسميًا مع سيرجي سافيتش، في يوليو (تموز) الماضي، قادمًا من لاتسيو الإيطالي، بعقد لمدة 3 مواسم، مقابل 40 مليون يورو.

ويعد سافيتش عنصرًا أساسيًا في صفوف الهلال، خلال الموسم الجاري (2023-2024)، حيث خاض 30 مباراة، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 10 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضا

الاتحاد ينافس النصر والهلال على خطف جوهرة ميلان

الهلال ممثل الوطن الوحيد في أبطال آسيا.. المسحل يرد على التأجيل

حمل تطبيق سعودي الآن