كاسترو يستعين بـ7 لاعبين لسد أزمة النصر

تاريخ النشر: 22/03/2024
143
منذ شهرين
لويس كاسترو

قرر البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الاستعانة بسبعة لاعبين من درجة الشباب، في تدريبات الفريق الجماعية.

وذكرت صحيفة "الرياضية"، أن كاسترو دفع بالسباعي (فارس أفندي، محمد العتيبي، عواد أمان، مرزوق تمبكتي، خالد كمال، وليد صابر، محمد صهلولي)، في التدريبات الجماعية، مساء الخميس، من أجل سد النقص الذي يشهده الفريق، بين الإصابات والاستدعاءات الدولية خلال فترة التوقف.

تواجد الثلاثي أندرسون تاليسكا، الذي تأكد انتهاء موسمه، وسلطان الغنام ووليد عبد الله، في عيادة النادي، بينما شارك البرازيلي أليكس تيليس، ظهير النصر، في التدريبات الجماعية، ليكون المحترف الأجنبي الوحيد في الحصة التدريبية.

وتشهد الكرة السعودية فترة توقف دولي، في ظل مشاركة المنتخب السعودي في أيام (فيفا)، حيث يواجه طاجيكستان في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويستعد النصر لملاقاة الطائي، في 30 مارس الجاري، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 56 نقطة من 24 مباراة، بفارق 12 نقطة عن الهلال المتصدر، قبل 10 جولات على نهاية الموسم.

ومن المقرر أن يشهد شهر إبريل المقبل، العديد من الاستحقاقات المهمة للنصر، حيث يواجه الهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي في أبو ظبي، في 8 مارس، كما يلتقي مع الخليج في ختام الشهر، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا

رحيل رمز النصر بعد 40 عاما.. كشف الأسباب وتعاقدات نارية

إطاحة عاجلة بمدرب وأجانب النصر.. الخطوة الثانية بعد عاصفة آل معمر

حمل تطبيق سعودي الآن