محترف الأهلي إلى النصر .. صفقة تبادلية مدوية في الميركاتو

تاريخ النشر: 24/03/2024
3595
منذ شهر
ساديو ماني - النصر والأهلي

يبدو أن الميركاتو الصيفي القادم، سيشهد مفاجآت قوية، وذلك بعد الكشف عن رغبة أكثر من محترف أجنبي، في الانتقال إلى صفوف أندية أخرى، نظرا لعدم تقديمهم المستوى الفني المنتظر منهم مع أنديتهم الحالية.

وكانت الأيام القليلة الماضية، قد كشفت عن توتر في العلاقة بين كريم بنزيما محترف الاتحاد، وإدارة النادي، والكشف عن وجود رغبة من جانب المهاجم الفرنسي في الرحيل إلى أي فريق آخر.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

رياض محرز يطلب الرحيل عن الأهلي

وتكرر هذا الأمر مع محترف آخر، حيث كشفت تقارير إعلامية عن وجود رغبة من جانب الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي، في الرحيل عن صفوف فريقه، خاصة بعد الانتقادات الجماهيرية والإعلامية التي يتعرض لها مؤخرا.

وتعد أندية الهلال والنصر والأهلي والاتحاد، تحت سيطرة واستحواذ صندوق الاستثمارات، مما يسهل عملية نقل اللاعبين الأجانب الذي تم التعاقد معهم في الميركاتو الصيفي، إلى فرق أخرى، بشرط الاستفادة الفنية منهم.

وتعد رغبة محرز في الرحيل، وطلبه الانتقال إلى نادي آخر، فرصة مميزة للنصر، الذي يعمل هو الآخر، على تسويق السنغالي ساديو ماني، في الميركاتو الصيفي.

وقد يشهد الميركاتو الصيفي المقبل، صفقة تبادلية كبرى بين الأهلي والنصر، حيث ينتقل رياض محرز إلى النادي العاصمي، مقابل عودة ثنائية ماني وفيرمينو مرة أخرى، من بوابة النادي الغربي.

اقرأ أيضا

هل تتولى امرأة رئاسة النصر؟..مفاجأة وزلزال في الشارع السعودي

الهلال يجبر لجنة المسابقات على تأجيل لقاء الأهلي.. زلزال !

حمل تطبيق سعودي الآن