بفرمان كاسترو.. النصر يستدعي 16 لاعبًا لحل أزمة الغيابات

تاريخ النشر: 25/03/2024
113
منذ شهر
كاسترو

قرر البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، الاستعانة بخدمات 16 لاعبًا من درجة الشباب، في تدريبات الفريق الجماعية، امس الأحد.

وتشهد الكرة السعودية فترة توقف دولي، في ظل مشاركة المنتخب السعودي في أيام (فيفا)، حيث يواجه طاجيكستان في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وبحسب ما ذكرته صحيفة «الرياضية» فقد استدعى لويس كاسترو كلاً من: فارس أفندي، محمد العتيبي، مرزوق تمبكتي، عبد العزيز الوحيشي، وليد صابر، خالد كمال، سعد حقوي، محمد صهلولي.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

كما تم استدعاء كلاً من: عواد أمان، محمد هزازي، عادل المطيري، فواز المطيري، فهد القبلي، فهد آل طالب، مبارك الدوسري، وعبد الرحمن العنزي.

وجاءت هذه الخطوة من مدرب أصفر العاصمة، في ظل النقص الكبير في صفوف الفريق الأول، الذي يفتقد إلى جهود عددٍ من لاعبيه، إما بسبب الانضمام إلى منتخباتهم الوطنية، أو بداعي الإصابات.

تابع كل أخبار الكرة السعودية عبر "سعودي سبورت"

بينما واصل سلطان الغنام، الظهير الأيمن، وعبد الله الخيبري، لاعب الوسط، والمدافع عبد الإله العمري برامجهم التأهيلية برفقة الجهاز الطبي.

وفي سياق متصل، يعاني الغنام من إصابةٍ في العضلة الخلفية، بينما تعرض الخيبري لإصابة في العضلة الخلفية، ويشكو العمري من تمزقٍ في عضلة الساق (السمانة).

ويعاود النصر صاحب المركز الثاني بـ 56 نقطةً، مشواره في الدوري السعودي بعد التوقف، السبت، عندما يستقبل ضيفه الطائي على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الـ 25.

اقرأ أيضا

الهلال بالناشئين والبدلاء ضد الأهلي.. قرار خيسوس بعد أزمة التأجيل

الاتحاد أم النصر؟.. معشوق دورتموند على أعتاب الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن