هدف يفصل سالم الدوسري عن صناعة المجد مع السعودية

تاريخ النشر: 25/03/2024
82
منذ شهر
سالم الدوسري

أصبح سالم الدوسري، قائد منتخب السعودية ونجم فريق الهلال، على أعتاب تحقيق رقم مميز جديد مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، حال مشاركته أمام طاجيكستان المقبلة.

ويلتقي الأخضر مع نظيره الطاجيكي على "الملعب المركزي" في العاصمة دوشنبه، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 .

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

ونجح سالم الدوسري في الوصول إلى 80 مباراة بقميص الأخضر، وفي حالة مشاركته أمام طاجيكستان، سيعادل رقم الأسطورة يوسف الثنيان، صاحب الـ81 مباراة دولية خلال الفترة من 1986 وحتى 1998.

وعادل سالم الدوسري عدد أهداف يوسف الثنيان الدولية قبل عام، عندما وصل إلى 20 هدف خلال مواجهة المنتخب السعودي ضد نظيره البوليفي وديًا، ووصل عدد أهدافه حاليًا إلى 22.

تابع كل أخبار الكرة السعودية عبر "سعودي سبورت"

ويواصل "التورنيدو" تسجيل الأهداف مع الأخضر للعام الثامن على التوالي، ليقترب من احتلال المركز العاشر في قائمة ترتيب هدافي المنتخب السعودي التاريخيين، والذي يتواجد فيه سعيد العويران بـ24 هدفًا.

ويحتل منتخب السعودية المركز الأول في جدول ترتيب مجموعته بعد ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، ويتواجد منتخب طاجيكستان في الوصافة بأربع نقاط وبفارق الأهداف عن الأردن صاحب المركز الثالث.

اقرأ أيضا

أزمة بث مواجهة السعودية تقلق الشارع الرياضي

سيرجيو راموس يثير الجدل بـاتفاق سري مع السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن