"الأهلي يخطف هدف إنتر".. ثنائي روما يقترب من الدوري السعودي

تاريخ النشر: 25/03/2024
258
منذ شهر
الأهلي يخطف هدف إنتر.. ثنائي روما يقترب من الدوري السعودي

كشفت تقارير إعلامية عن انتظار قدوم ثنائي فريق الكرة الأول بنادي روما الإيطالي، إلى دوري روشن السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "جازيتا ديلو سبورت"، أن ثنائي روما، روميلو لوكاكو وكريس سمولينج قد يرحلان عن النادي في نهاية الموسم، للانتقال إلى الدوري السعودي.

وأضاف التقرير أن البلجيكي لوكاكو من غير المرجح أن يعود إلى تشيلسي، في الصيفية، وهو الذي رفض عرضًا مسبقًا من الدوري السعودي، مقابل 50 مليون يورو، إلا أن البلجيكي سيتجه نحو الموافقة حال تلقيه عرضًا جديدًا في الصيف.

ومن المتوقع أن يعود سمولينج لمزاملة روجر إيبانيز في الأهلي، رغم وجود منافسة على المدافع الإنجليزي من إنتر الإيطالي، والذي يمكن أن يخطف صفقة اللاعب من روما بعد مخيتاريان وإدين دزيكو.

وغاب سمولينج لفترة طويلة عن مباريات روما هذا الموسم؛ بسبب إصابته في أوتار الركبة، حيث لعب 6 مباريات فقط في مسابقة الدوري الإيطالي.

أما عن لوكاكو، فقد انتقل إلى صفوف روما على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من تشيلسي الإنجليزي.

وخاض المهاجم البلجيكي 37 مباراة مع روما، في مختلف المسابقات، خلال الموسم الجاري؛ حيث سجل 10 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة في 26 مباراة بالدوري الإيطالي، وسجل 7 أهداف وصنع تمريرة حاسمة في 9 مباريات بالدوري الأوروبي، وسجل هدفًا في مباراتين بكأس إيطاليا.

اقرأ أيضا

مورينيو يهين روما بتصريح غير متوقع

إنتر ميلان يخطط للتعاقد مع ثنائي بايرن ميونخ وروما

حمل تطبيق سعودي الآن