بالصور| 13 نجم عالمي بارز قادم للسعودية.. "الدوري الأقوى بالعالم"

تاريخ النشر: 25/03/2024
246
منذ شهر
بالصور| 13 نجم عالمي بارز قادم للسعودية.. الدوري الأقوى بالعالم

كشفت تقارير صحيفة إيطالية، عن قائمة تضم 13 لاعبا عالميًا من أندية الدوري الإنجليزي والإيطالي والإسباني، على رأس اللاعبين العالميين القادمين خلال الفترة الصيفية المقبلة للعب بالدوري السعودي للمحترفين.

وأفادت صحيفة "La Gazzetta Delo Sport" الإيطالية، أن المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، يتصدر قائمة الأسماء المتوقع انضمامها إلى الدوري السعودي، حيث ذكرت الصحيفة أن نادي الاتحاد يخطط لضمه بعقد يبلغ 200 مليون يورو، في صفقة تاريخية.

لا تتوقف القائمة عند محمد صلاح، حيث تضم أيضًا لاعبين بارزين مثل البلجيكي كيفن دي بروين من مانشستر سيتي، والفرنسي رافاييل فاران والبرازيلي كارلوس كاسيميرو من مانشستر يونايتد، ورحيم ستيرلينج من تشيلسي، والبرازيلي ريتشارليسون دي أندرادي من توتنهام.

تشير الصحيفة الإيطالية إلى اهتمام الأندية السعودية بضم نجوم من الدوري الإيطالي، مثل تشيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو، وروميلو لوكاكو، مهاجم روما، وزميله المدافع الإنجليزي كريس سمولينج، والدنماركي سايمون كاير مدافع ميلان. 

تكمل قائمة النجوم المرتقب انضمامهم إلى الدوري السعودي بأسماء لامعة مثل الأرجنتيني رودريجو دي بول، لاعب وسط أتلتيكو مدريد الإسباني، والكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، والبرازيلي رافينيا دياز، جناح برشلونة، دون الكشف عن هوية الأندية المهتمة بضمهم.

1.	13 نجم عالمي بارز قادم للسعودية.. "الدوري الأقوى بالعالم"

اقرأ أيضا

فريق أحلام في الهلال.. 5 صفقات يخطط لها الزعيم| الأسرار والكواليس

النصر في ولاية مسلي آل معمر.. صفر بطولات وصفقات مضروبة

حمل تطبيق سعودي الآن